إلقاء القبض على عدد من المجرمين امتهنـوا السلب والنهب في السـويداء. إلقاء القبض على عدد من المجرمين امتهنـوا السلب والنهب في السـويداء. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 25 أكتوبر 2018

إلقاء القبض على عدد من المجرمين امتهنـوا السلب والنهب في السـويداء.

إلقاء القبض على عدد من المجرمين امتهنـوا السلب والنهب في السـويداء.

السويداء | ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي في السويداء القبض على المدعو (ر- ز) المطلوب بموجب عدة إذاعات بحث من بينها بحث بجرائم سلب سيارات، وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع متوارين بسلب سيارة نوع هونداي (بيك آب) عائدة للمدعو (س- أ) منتحلين صفة دورية أمنية وبقوة السلاح تم خطف سائق السيارة ورميه بالقرب من مفرق قرية مصاد بالسويداء، حيث تمت إعادة السيارة المسلوبة لصاحبها، إضافة لاستعادة البندقية التي استخدمها الموقوف ومصادرتها أصولاً وأذيع البحث عن بقية أفراد العصابة.

وفي السياق ذاته ألقى عناصر الفرع القبض على المدعو (ح- هـ) لقيامه بإطلاق نار من بندقية صيد على عدة أشخاص من قرية خلخلة بالسويداء وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع متوارين بسلب سيارتين بيك آب محملتين بمادة الزيتون وبيع السيارات وسلب أخرى بقوة السلاح إضافة لسرقة دراجة نارية ومحاولة سرقة دراجتين وتعاطي الحشيش المخدر.



كما تم إلقاء القبض على المدعو (م- ع) لوجود عدة إذاعات بحث بحقه بجرائم سرقة منزل (ي- ع) ومنازل أبنائه عن طريق الخلع والكسر وسرقة سيارته مع عدد من المتوارين إضافة إلى سرقة دراجتين ناريتين.

كما تم القبض على المدعو (ع- أ) الذي قتل ابنته المغدورة (د- أ) وذلك بعد تلقيه اتصالاً من كادر المدرسة لإعلامه بتغيب ابنته عن المدرسة بحجة شراء لوازم دراسية من المكتبة، فتوجه مع ابنته الى طريق بين قريتي المزرعة والمجدل وهددها بإطلاق النار على نفسه في حال لم تعترف له بمكان تواجدها عندها أخبرته بأنها كانت برفقة شاب فأقدم على قتلها وتمت مصادرة البندقية المستخدمة بالقتل وتم تنظيم الضبوط اللازمة بحق جميع المجرمين وتقديمهم للقضاء أصولاً.

سهى الحناوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق