توقعات الأبراج اليوم الاحد 30/9/2018 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي. توقعات الأبراج اليوم الاحد 30/9/2018 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأحد، 30 سبتمبر 2018

توقعات الأبراج اليوم الاحد 30/9/2018 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

توقعات الأبراج اليوم الاحد 3092018 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

تعرف على حظك اليوم الاحد 30/9/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد. "والعلم عند الله"

-برج الحمل

 واحد من الأبراج التى تتسم بالطموح والإصرار على تحقيق الأهداف، وهو من مواليد الأبراج النارية، يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التخلص من الأشخاص المزعجين فى حياتك وعدم الانتباه لأى شىء يوجهون اللوم لك به، لأنك تدرك جيدًا صوابك فى الكثير من التعاملات.
-الصعيد المهنى:لا تتدخل فيما لا يعنيك كى لا تدخل نفسك فى مشكلات أنت فى غنى عنها فركز فى نفسك وفيما يجب عليك القيام به من أعمال فقط، وعليك أن تعلم أن السياسة المتبعة معك أنت من تختارها وليس بالضرورة أن تكون صحيحة لتفرضها على من حولك، فإذا قررت أن تكون شخص روتينى فلا تفرض ذلك على غيرك مقابل قيامك بأعمال شخص آخر.
-الصعيد العاطفى:لا تقلل من مشاعر نفسك ولا تستهين بما تشعر فعليك أن تعطى لكل شىء قدره الذى يستحقه لتحافظ على توازنك النفسى والعاطفى وتتمتع بعلاقات اجتماعية سوية.
-الصعيد الصحي:لا تنسى أن تهتم بصحتك وتطمئن عليها من وقت لآخر قبل أن تتعرض لوعكة صحية أنت فى غنى عن التعرض لها، كما أن عليك أن تخصص وقت للذهاب للطبيب من وقت لآخر. 

-برج الثور

 هو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية والذكاء وتقدير الآخرين، بينما يعتبر الغرور الزائد والعصبية فى مواقف كثيرة من أبرز العيوب الشخصية،
لا تترك مكانتك تقل عند المقربين لك واحرص على التواجد بجانب من يحتاجون إليك بإستمرار، عند المساء لديك فرصة كبيرة لتحظى بإشادة المحيطين بك لما تقدمه لهم، وترشيد نفقاتك أمر هام خلال الفترة المقبلة. 
الصعيد المهنى:تجدد نشاطك اليوم ببعض المهام البسيطة، وتحضر خطة متكاملة لإبراز قدراتك الفائقة فى إدارة عملك خلال الفترة القادمة، لا تهمل علاقتك بالزملاء فى محيط عملك وتوطيد علاقتك بهم يكسبك المزيد من الخبرات التى تفيدك فى مشوارك المهنى. 
-الصعيد العاطفى:أنت شخصية كتومة للغاية، ولا تعبر عن حقيقة مشاعرك للمحيطين بسهولة، وهو ما يعيق تواصلك مع الشريك وفهمه بشكل مستمر، ربما تحتاج لبعض التغييرات فى صفاتك الشخصية، ولا تتردد فى دعوة الشريك على العشاء والتحدث عن مستقبل العلاقة اليوم عند المساء فى مكان مختلف. 
-الصعيد الصحى:ربما تحتاج اليوم لزيارة ضرورية لطبيب التغذية الخاص بك للإطمئنان على التزامك بما نصحك به، والتحدث حول كيفية إنقاص وزنك خلال الفترة القادمة، فلديك اليوم تخطيط واضح للعناية بجسمك ورشاقته خلال الفترة القادمة. 

-برج الجوزاء 

هو من مواليد الأبراج الهوائية، يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك الخروج إلى الأماكن التى تحبها بصحة الأصدقاء ما يدعم فرص شعورك معهم بالسعادة وكسر ملل الروتين الذى ينهش روحك خلال تلك الأيام. 
-الصعيد المهني:حافظ على هدوئك فى العمل وتقديم أفضل ما لديك فى صمت فتخلى عن عصبيتك التى تقلب الأمور عليك رأسا على عقب، وتأكد ان كل شىء سيكون على ما يرام فى أقرب وقت ممكن. 
-الصعيد العاطفى:لا تتنازل عن الحبيب وتخسر علاقتك به، وعليك ألا تتسرع فى قرار الابتعاد عنه حتى لا تندم بعد ذلك، واحرص على التمسك به لتقدم ما عليك جيدًا تجاه نفسك قبل أى شخص آخر. 
-الصعيد الصحى :حاول أن تمارس الرياضة مع الأصدقاء كى لا تشعر بالملل وتواصل الأنشطة التى كنت قد بدأت فيها منذ فترة، فهذا يساعدك على مواصلة الرياضة بسعادة ودون الشعور بالمشقة ما يدعم فرص حفاظك على قوامك.

-برج السرطان

وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الابتعاد عن المخاطرة والأمور التى تدخل فيها المغامرة، ويميلون للإستقرار الأسرى فى المقام الأول، بينما يعتبر الغموض والابتعاد عن مواجهة الواقع فى المشاكل أبرز العيوب الشخصية، 
اليوم تشعر بالوحدة لوقت طويل الوقت وتحاول إخبار المقربين لك بضوررة التواجد معك، وعند المساء لديك تجمع عائلة تحتاج إليه كثيرًا منذ فترة طويلة، حاول التمسك بالأمل بارلغم من صعوبة الواقع، ولا تتأثر بالآراء السلبية التى تحيط بك فى كل مكان.
-الصعيد المهنى:لا تجعل الخلافات الشخصية تؤثر على تركيزك فى العمل، وإنجازك للمهام المطلوبة منك، تخضع اليوم لاختبار شديد فى الثبات على المبدأ وهو ما يؤهلك لتولى منصب اكبر خلال الفترة القادمة، تمسك بهدوئك ولا تجعل المواقف المثيرة للإنفعال تؤثر عليك فى خطواتك. 
-الصعيد العاطفى:أنت شخصية عاطفية ورومانسية وتتأثر بحالتك العاطفية كثيرًا، أخبر الشريك أنك فى حاجة شديدة لفهمه بصوره أفضل من الفترة الماضية، فلا تتردد فى ذلك، واحرص على تصفية الأجواء بينكما بالصراحة والوضوح. 
-الصعيد الصحى:شعر ببعض الإرهاق عند الصباح الباكر وتخبر طبيبك الخاص بذلك، ربما تحتاج لزيارته فى نهاية اليوم فلا تتردد فى ذلك، تمارس التمارين الرياضية مرة واحدة فقط اليوم، وتنظم وجباتك بشكل واضح يجعل طبيبك يشد بك فيه.  

-برج الاسد

هو من مواليد الأبراج النارية، يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك مناقشة من هم أكثر خبرة منك والاستفادة منهم فى كل كبيرة وصغيرة ما يجعلك تشعر بالتحسن بعض الشىء. . 
-الصعيد المهنى:لا تدع الأنانية تسيطر عليك فى مجال العمل لتفضل مصلحتك على الجميع فعليك أن تدرك ما عليك من واجبات قبل المطالبة بحقوقك قبل أن ينقلب عليك من حولك فى العمل دون أن تستعد لذلك. 
-الصعيد العاطفى :راجع نفسك فى العلاقات العاطفية التى تدخلها خلال تلك الفترة كى لا تندم على كثرة القصص التى لا توصلك إلى شىء سوى السراب، وكن على دراية بمتطلبات الحبيب فى العلاقة التى تدخلها. 
-الصعيد الصحى:تخلص من عادة الشراهة فى التدخين لأنها تؤثر على صحتك بشكل سلبى جدًا، وتأكد من أن هذا يؤثر على استمتاعك بالحياة وإن كنت لا تنتبه لذلك فاعلم أنك تخدع نفسك. 

-برج العذراء

هو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر. يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك محاولة تنظيم وقتك واكتساب مهارات جديدة تثير الدم فى عروقك من جديد، وتمنحك القدرة على الحياة التى تحب. 
-الصعيد المهنى:لا تسمح لأحد أن يتحكم فيك فى العمل فأنت تعلم جيدًا أنك أفضل ممن يحاول فرض سيطرته عليك، ولهذا عليك التعامل بحكمة وذكاء ولا تنجرف وراء المعارك التى يعمل للوقوع فيها. 
-الصعيد العاطفى :راقب تصرفاتك مع الحبيب ستعلم أنه مل من كثرة انتقادك له، وهو ما جعلك تقع فى أزمات كثيرة خلال الفترة الماضية، وهو ما عليك الانتباه له ومراعاته فى أقرب وقت ممكن. 
-الصعيد الصحي:لا تجعل العصبية تؤثر على صحتك بشكل سلبى لأن لا أحد سيتضرر من ذلك أكثر منك ولهذا اعلم جيدًا أنك طبيب نفسك، ولا أحد سيخاف عليك أكثر منك. 

-برج الميزان

هو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التقلب المزاجية، بينما يعتبر الحرص على مشاعر المحيطين، والحس الفنى الراقى من أبرز المميزات الشخصية،تفرض وجودك وحضورك المميز على أى مكان تتواجد فيه، أنت شخصية إجتماعية على الرغم من تقلب مزاجك وهو ما يعرضك للعديد من المواقف المحرجة عند المساء، لا تتدخل فى حياة أحدهم الشخصية وركز فى تقدمك فى الخطوات فقط. . 
-الصعيد المهنى:تعبر عن غضبك اليوم عن عدم سير العمل بالشكل الذى ترجوه، ويساعدك فى تخطى الأزمة صديق مقرب داخل محيط عملك، عند منتصف اليوم قد يدعوك مديرك المباشر لإجتماع طارىء فلا تنفعل واحرص على تقديم وجهة نظرك بشكل لائق. 
-الصعيد العاطفى:أنت شخصية متقلبة المزاج وهو ما يتطلب تواصل خاص من الشريك معك، ربما تحدث خلافات عديدة بينك وبين الشريك بسبب ذلك، وعند المساء لديك أكثر من فرصة لتخطى ما يواجهك من صعوبات فى العلاقة، رغبتك تتزايد فى خوض تجربة جديدة ففكر جيدًا. 
-الصعيد الصحى:أنت فى حاجة شديدة اليوم لنظام غذائى صحى يناسبك ويساعدك فى حرق الدهون باستمرار، طبيب التغذية الخاص بك يحذرتك من اتباع تجارب المحيطين بك فى الشفاء من بعض الأمراض، وعند منتصف اليوم عليك الالتزام بممارسة تمارينك الرياضية بشكل جيد. 

-برج العقرب

هو برج مائى من أهم صفات مواليده الذكاء والطموح والثقة فى النفس. وهو أيضًا معروف بالحذر وحب السرية، قد تكون هناك مشكلة نفسية تسبب لك الكثير من الانزعاج أو تتذكر بعض الأحداث السيئة فى الماضى، حاول أن تشارك مخاوفك مع صديق أو قريب وسوف يشكل هذا فارقًا كبيرًا بالنسبة لك. . 
-الصعيد المهنى:قد يتحول اليوم إلى يوم محموم بالنسبة لك حيث قد يتطلب العمل وجودك فى أكثر من موقع مختلف. لكن حاول أن تخصص أقصى وقت لتطورك الشخصى. حاول البحث عن بعض الإرشادات عبر الإنترنت من خلال التسجيل فى كورس أو الحصول على شهادة عبر الإنترنت. 
-الصعيد العاطفى:تشعر بالإعجاب العميق تجاه شخص ما منذ فترة طويلة، لكنه لا يهتم بك على الإطلاق ويجعلك هذا تشعر أنك تضيع وقتك وهذا أمر حقيقى جدًا حاول أن تقلل تدريجيًا تعلقك به. 
-الصعيد الصحى:إذا كنت تعانى من وزنك فعندئذ سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم. إنه أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة. ستكون فرص النجاح أعلى إذا أخذت مساعدة ونصيحة شخص قريب منك بخصوص ممارساتك الصحية. 

-برج القوس

هو البرج النارى الذى يتميز مواليده بحب المغامرة والذكاء الشديد والتفاؤل المفرط، ولكن يعيبه أنه لا يحب تحمل المسؤولية وعدم اللباقة فى التعامل مع الآخرين،استمتع بالتواصل مع صديق قديم أو أحد أفراد العائلة. يجب عليك الالتزام بتلك الأساليب فى عملك والتى أثبتت أنها مفيدة فى الماضى. من الأفضل عدم بدء أى أشياء تجريبية جديدة اليوم. إذا كنت تحاول الحصول على وظيفة أو مشروع ، التزم بالطرق التقليدية. 
-الصعيد المهنى:اليوم تجد نفسك تتمتع بقوة خارقة. ستتمكن من إكمال الواجبات والمشروعات المعلقة، قد تلتقى المقربين منك وتحاول تحفيز فريقك والحفاظ على تشجيعهم. وقد يحاول أحد زملاء الفريق تجنب المسئوليات. حاول أن تكون لبقاً. 
-الصعيد العاطفى:قد تتعرف على معارف أو أصدقاء جدد اليوم، وسوف يساعدونك على فهم المعنى الأعمق من الحب ، وسوف تتمكن اليوم من التفريق بين الحب السطحى والحقيقي، هذا سيجعلك قادرًا على الاختيار بشكل أفضل للشخص المناسب لك. 
- الصعيد الصحى :الصحة الجيدة ليست هدفا بعيد المنال بالنسبة لك. فقط حاول الحفاظ على نظام اللياقة السليم والرياضة فهى أمر لا بد منه لتخفيف جسمك وتحسين تركيزك. 

-برج الجدي

هو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية والصبر والنظام الشديد ولكن يعيبه التشاؤم والسخط الدائم على الحياة،هذا يوم مزدحم بالنسبة لك. سترى عددا من التعيينات تتراكم. على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك فى الوقت المحدد ، إلا أن فرصتك ستتأخر عنك وقد يؤدى ذلك إلى بعض التوتر. لا تتردد فى طلب وقبول المساعدة فى إكمال المهام الخاصة بك. خلاف ذلك ، قد لا تتمكن من الانتهاء منها فى الوقت المناسب.. 
-الصعيد المهنى:اليوم يعد الوقت المناسب لأولئك الذين يعملون فى المهن التى تنطوى على السفر والرحلات، يمكنهم كسب المال من ذلك، وبشكل عام يمكن لمواليد هذا البرج أن يسعوا جاهدين لتحسين مركزهم فى العمل وتحقيق تقدم. 
-الصعيد العاطفى:اليوم هو أفضل مناسبة لمفاجأة شريكك بهدية أو لفتة رومانسية. هناك أشياء أخرى طالب بها فى الآونة الأخيرة فقد اتخذت شريك حياتك كأمر مسلم به. الآن حان الوقت لإظهار تقديرك له كى تتجنب توترًا مزعجًا فى العلاقة. 
-الصعيد الصحى:عليك أن تتعلم الصبر مع نفسك والآخرين. قد تنشأ قضايا مختلفة من شأنها أن تجعلك تشعر أنك خاسر وللتعامل مع نفسك فى مثل هذه الأوقات تحتاج إلى غرس عادة انتظار الأشياء الصحيحة فى الوقت المناسب. حاول الذهاب للمشى فى الصباح الباكر .

-برج الدلو

هو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية ولكن يعيبهم أنهم غير عاطفيين على الإطلاق وغالبًا ما تكون ردود أفعالهم غير منطقية،لا يمكنك ترك أى شيء للصدفة أو الاعتماد على أى شخص آخر إلا نفسك حتى فى العمل التافه. ومع ذلك، سيختتم اليوم ببعض الأخبار الرائعة ستشعر أنها مكافأة على كل الجهود التى بذلتها.  
هناك آلاف من الأشياء تتطلب انتباهك اليوم وقد تشعر بالتشتت فكن لطيفًا على نفسك. واجلس لبعض الوقت ونظم مسار العمل. قد تلتقى صديق قديم اليوم. سوف يتحدث أحدهم أيضًا عن عرض مثير للاهتمام وقد تميل إلى المضى قدمًا فيه. 
-الصعيد العاطفى :أنت على استعداد لبدء رحلتك مع الحب. إذا كنت بالفعل فى علاقة ، فمن المحتمل أن تقوم بلفتة لإدخال بعض التجديد على العلاقة وإذا كنت أعزبًا فسوف تصبح أكثر توافقا اجتماعيا من أجل مقابلة شريك محتمل. 
-الصعيد الصحي:شخص ما سوف يلهمك إلى مستوى أعلى من اللياقة البدنية اليوم. أنت تعرف على المستوى الفكرى الذى تحتاجه لتحسين لياقتك ولكنك كنت تتراجع إلا أنه اليوم سيمنحك ما تحتاجه من الحماس.

-برج الحوت

هو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الرومانسية والميل للإستقرار وحب الطبيعة، بينما يعتبر الغموض والهروب من الواقع عند مواجهة المشكلات أبرز العيوب،تتمكن اليوم من إخبار المقربين لك بحقيقة ما تعانى منه من ضغوط خلال الفترة الماضية، وعند المساء تلتقى أصدقاء قدامى تستعيد معهم الذكريات السعيدة، بعد عودتك للمنزل لا تهمل تجمعك مع الأسرة ومناقشة بعض خطواتك المستقبلية، رغبتك تتزايد تجاه خوض تجربة جديدة ففكر جيدًا قبل البدء فيها. 
-الصعيد المهنى:لا مكان لوجود الصعاب فى بيئة عملك اليوم، وتجدد طاقتك من أجل إحراز أهداف متقدمة عن الفترة الماضية، عليك الالتزام بهدوء الأعصاب عن التعامل مع المواقف الصعبة، ولا تلتقت لمن يبثون الآراء السلبية إليك، فالثقة فى قدراتك تمكنك من تخطى ذلك كله. 
-الصعيد العاطفى:حياتك العاطفية ينقصها الكثير من الترتيبات والتفاهم مع الشريك، ربما تحتاج للحديث معه حول مستقبل علاقتكما خلال الفترة المقبلة، فلا تتخلى عن ذلك وحدد اهدافك فى تلك العلاقة التى يحذرك منها الكثير من المقربين لك. 
-الصعيد الصحى:تهتم بصحتك جيدًا وتواظب على ممارسة التمارين الرياضية مرتان يوميًا وتلتزم بالنظام الغذائى الصحى الذى اتبعته منذ أيام، عند المساء لا تسرف فى تناول النشويات خاصة قبل الذهاب للنوم مباشرة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق