تخصيص 190 مقسما ضمن القطاع التجاري في المدينة الصناعية بأم الزيتون تخصيص 190 مقسما ضمن القطاع التجاري في المدينة الصناعية بأم الزيتون - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الجمعة، 28 سبتمبر 2018

تخصيص 190 مقسما ضمن القطاع التجاري في المدينة الصناعية بأم الزيتون

تخصيص 190 مقسما ضمن القطاع التجاري في المدينة الصناعية بأم الزيتون

السويداء | خصصت إدارة المدينة الصناعية في أم الزيتون بالسويداء اليوم 190 مقسما ضمن القطاع التجاري وذلك بما يتكامل مع التخصيص في باقي القطاعات الصناعية والحرفية.

وفي تصريح لمراسل سانا ذكر مدير المدينة الصناعية في أم الزيتون المهندس علاء أبو عمار أن هذا التخصيص الذي يتم للمرة الأولى في القطاع التجاري يتضمن مقاسم لبيع الخضار والفواكه والأدوات المنزلية والألبسة.

ولفت إلى أنه تم تحديد سعر المتر المربع لأرض المقسم الواحد المخصص ب25 ألف ليرة مع مساحة 24 مترا للمقسم مبينا أنه على الذين جرى تخصيصهم دفع ثلث قيمة أرض المقسم على الأقل خلال شهر من تاريخه.

وأشار أبو عمار إلى مواصلة التخصيص لباقي القطاعات حيث وصل عدد المقاسم المخصصة لغاية تاريخه إلى 460 مقسما صناعيا و450 مقسما حرفيا موضحا ان نسب انجاز المرحلة الأولى للبنى التحتية بالمنطقة بلغت أكثر من 90 بالمئة.

وبلغ إجمالي الإنفاق على الأعمال المنفذة في المدينة الصناعية بأم الزيتون منذ بداية العام الحالي ولغاية تاريخه نحو6ر1 مليار ليرة.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق