الجيش السوري يتابع تطهير تلول الصفا في بادية السويداء الشرقية من ارهابيي "داعش" الجيش السوري يتابع تطهير تلول الصفا في بادية السويداء الشرقية من ارهابيي "داعش" - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأحد، 2 سبتمبر 2018

الجيش السوري يتابع تطهير تلول الصفا في بادية السويداء الشرقية من ارهابيي "داعش"

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة ضربات مركزة على الجيب المتبقي لإرهابيي تنظيم “داعش” في تلول الصفا بعمق بادية السويداء الشرقية.

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة ضربات مركزة على الجيب المتبقي لإرهابيي تنظيم “داعش” في تلول الصفا بعمق بادية السويداء الشرقية.

وأفاد مراسل سانا في السويداء بأن سلاحي الجو والمدفعية في الجيش نفذا خلال الساعات الماضية رمايات دقيقة ومكثفة على محاور تحركات إرهابيي “داعش” ومقراتهم وتحصيناتهم في عمق الجروف الصخرية على اتجاه تلول الصفا بالريف الشرقي ما أسفر عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش عززت انتشارها وثبتت نقاطها في محاور تقدمها المدروسة لتشكل نقاط اسناد متقدمة في عملياتها المتواصلة حتى القضاء على ما تبقى من بؤر لتنظيم “داعش” في المنطقة ودحرهم منها بالتزامن مع افشال أي محاولة تسلل لإرهابيي التنظيم باتجاه تجمع مياه سد هاطيل أهم مصادر التنظيم المائية شمال غرب تلول الصفا الذي سيطر عليه الجيش قبل يومين.

ولفت مراسل سانا إلى أن وحدات الجيش تتبع خلال عملياتها تكتيكات عسكرية تتناسب مع طبيعة منطقة تلول الصفا شديدة الوعورة والمليئة بالكهوف والمغاور مبينا أن حرمان تنظيم “داعش” الإرهابي من أهم مصادره المائية وكسر خطوط دفاعه وتدميرها أسهم في السيطرة على مساحات جديدة وسط انهيارات متسارعة في الإرهابيين وتشتيت وشل تحركاتهم والقضاء على أعداد كبيرة منهم.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق