أجواء مريحة شهدتها انتخابات المجالس المحلية في السويداء أجواء مريحة شهدتها انتخابات المجالس المحلية في السويداء - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الاثنين، 17 سبتمبر 2018

أجواء مريحة شهدتها انتخابات المجالس المحلية في السويداء

أجواء مريحة شهدتها انتخابات المجالس المحلية في السويداء

السويداء | أجواء انتخابية مريحة شهدتها انتخابات المجالس المحلية في السويداء حيث توجه أبناء الجبل الأشم منذ ساعات الصباح إلى صناديق الاقتراع حاملين آمالهم باختيار المرشحين الأفضل بما يخدم تطلعات مرحلة إعادة الإعمار وبناء مستقبل الوطن.

كاميرا سانا جالت على عدد من المراكز الانتخابية التي شهدت تفاعلاً من المواطنين مع هذا الاستحقاق تعبيراً عن سعادتهم وحبهم لوطنهم.

الشاب أيهم أبو خير خلال اللقاء به في مركز معهد التربية الموسيقية وعبر عن سعادته بالقول بكل حماسة: “يشرفني أن أكون مع غيري من أبناء الوطن للمشاركة بالانتخابات التي هي خطوة من خطوات بناء الوطن”.

وأشار المهندس الزراعي عصام مداح إلى أهمية التصويت اليوم لمرحلة مهمة ولمستقبل سورية المتجددة، نصر الدين مزهر لم يمنعه التقدم في العمر من الحضور إلى المركز الانتخابي في محافظة السويداء مع عائلته ليصوت لمن يستحق ويقول بعفويته “الانتخابات جيدة” فيما لفت المواطن رمزي عامر إلى أن الانتخابات هي تأكيد على استمرارية الحياة وإرادتها لدى السوريين.

الشابة وفاء فرحات قالت بحماسة “جئت لممارسة حقي الانتخابي في هذا الاستحقاق الوطني” في حين أشار وسام دوارة بعد الإدلاء بصوته إلى أن الانتخابات تشهد أجواء ديمقراطية وهي حق وواجب على كل مواطن سوري أما المواطن كمال زين الدين  فذكر أن المشاركة بالانتخابات ضرورية متمنياً من المرشحين الذين يفوزون أن يكونوا عند ثقة الناس لخدمة البلد بأمانة وإخلاص.

ويبلغ عدد الدوائر الانتخابية لمجلس محافظة السويداء  4 دوائر في كل من مناطق السويداء و شهبا و صلخد و مدينة السويداء فيما تضم الوحدات الإدارية في المحافظة  3 مجالس مدن و 18 مجلس بلدة و 38 مجلس بلدية وبعدد مقاعد كلي 688 مقعداً على مساحة المحافظة يتنافس عليها 878 مرشحاً بينها 53 مقعداً لمجلس المحافظة.

عمر الطويل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق