فريق العربي يحرز لقب بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم للصالات لفئة السيدات فريق العربي يحرز لقب بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم للصالات لفئة السيدات - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأحد، 2 سبتمبر 2018

فريق العربي يحرز لقب بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم للصالات لفئة السيدات

فريق العربي يحرز لقب بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم للصالات لفئة السيدات

أحرز فريق العربي بكرة القدم للصالات لقب بطولة كأس الجمهورية لفئة السيدات بفوزه على شرطة حماة بستة أهداف مقابل خمسة في المباراة النهائية التي جمعتهما على أرض صالة الفيحاء الرئيسية بدمشق.

وتصدر العربي فرق المجموعة الأولى في الدور الأول عقب فوزه على الأشرفية 3-2 وعلى جرمانا 9-1 وعلى الجهاد 4- صفر وتغلب بالدور قبل النهائي على فريق محافظة حمص 6-3.

وشهد الدور الأول مشاركة 10 فرق وزعت إلى ثلاث مجموعات ضمت الأولى العربي والأشرفية وجرمانا والجهاد والثانية فريق حمص وشبيبة ريف دمشق وعمال السويداء والثالثة شرطة حماة والسلمية والشرطة حيث تأهل منها للدور قبل النهائي أبطال المجموعات العربي وحمص وشرطة حماة إضافة لفريق الأشرفية كأفضل ثان في المجموعات.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدرب العربي مفيد زهر الدين: “إن المشاركة كانت واسعة بالبطولة التي شهدت تفاوتا بالمستوى بين الفرق التي وصلت للدور قبل النهائي حيث كانت أكثر تحضيرا وأفضل فنيا موضحا أن فريقه كان أبرز المرشحين لنيل اللقب وسيشكل هذا الانجاز حافزا له لمتابعة تدريباته للمحافظة على التفوق وتطوير مستواه أكثر

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق