يحيى أبو مغضب يحقق ميداليتين برونزيتين في بطولة آسيا للقوة البدنية يحيى أبو مغضب يحقق ميداليتين برونزيتين في بطولة آسيا للقوة البدنية - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 27 سبتمبر 2018

يحيى أبو مغضب يحقق ميداليتين برونزيتين في بطولة آسيا للقوة البدنية

يحيى أبو مغضب يحقق ميداليتين برونزيتين في بطولة آسيا للقوة البدنية

أحرز لاعب منتخبنا الوطني بالقوة البدنية يحيى أبو مغضب ميداليتين برونزيتين خلال مشاركته في بطولة آسيا للبنش بريس “رفعات الصدر” التي استضافتها دبي قبل أيام.

وجاء فوز أبو مغضب بالميداليتين لوزن 59 كغ بعد رفعه بالمجهز وزن 5ر122 كغ وبالكلاسيك 125 كغ وذلك رغم أن وزنه 50 كغ وهو من ذوي الإعاقة والبطولة للأصحاء.

أبو مغضب اللاعب الوحيد الذي مثل منتخب سورية بالبطولة قال إنه تعرض لظلم تحكيمي ما حرمه من الفوز بالميدالية الفضية في المجهز مبينا أنه نافس أبطال آسيا بكل قوة خاصة في الكلاسيك وحقق هذا الإنجاز رغم عدم تحضيره بشكل جيد للبطولة واقتصرت تدريباته مع لاعبي ذوي الإعاقة في محافظة السويداء.

وأشار أبو مغضب إلى أن الشعور بالمسؤولية الوطنية ومشاهدته العلم السوري بين أعلام الدول المشاركة في صالات الافتتاح أعطاه حافزا كبيرا للمنافسة وتحقيق مركز متقدم.

وسبق لأبو مغضب الفوز مع منتخب سورية للرياضات الخاصة بفضيتي بطولة العرب وافريقيا والشرق الأوسط في عمان عام 2003 وشرم الشيخ عام 2005 وبرونزية الدورة العربية في مصر عام 2007 و المركز السابع بأولمبياد بكين عام 2008.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق