مسلسل“شوكولا”دراما اجتماعية يروي حياة المراهقات! مسلسل“شوكولا”دراما اجتماعية يروي حياة المراهقات! - شبكة اخبار السويداء

أخر الاخبار

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

مسلسل“شوكولا”دراما اجتماعية يروي حياة المراهقات!

مسلسل“شوكولا”دراما اجتماعية يروي حياة المراهقات!

كشفت الكاتبة السورية نور شيشكلي أنّ مسلسل “شوكولا” الذي كتبته بالشراكة مع زوجها الكاتب مازن طه، مازال بحوزة شركة “كلاكيت ميديا”، ولم يتم بيعه لشركة ثانية، مؤكدةً أنّ العمل مكتوب منذ عام 2009 ولكن تم تأجيل تنفيذه لأسباب إنتاجية.

وقالت نور: يحكي المسلسل حكاية مدرّسة مادة الجغرافيا “جوري”، التي يتم تعيينها في مدرسة ثانوية، ومنذ تلك اللحظة تبدأ كل الأشياء بالتغيّر .. من خلال العمل ندخل إلى تفاصيل حياة المراهقين .. ومشاكلهم .. ومشاكل ذلك السن الحرج .. مع دخول جوري إلى المدرسة تقلب كل الموازين رأسًا على عقب .. إنها المدرّسة التي غيّرت حياة الجميع .. غيّرت في القوانين البالية .. عشق طلابها لها، غيّرهم .. وأنقذ حياة بعضهم ربما في سن هو الأخطر على الإطلاق .. “.

وأضافت نور: “كانت جوري بمثابة ثورة على الكادر التدريسي .. وقع بغرامها الكثير .. طلاباً وأساتذة .. مشاعر المراهقين المتبدلة في تلك المرحلة .. استطاعت جوري توظيفها في المكان الصحيح .. تركت أثرها على الجميع بالشكل الإيجابي..”.

وتابعت: “مسلسل “شوكولا” دراما اجتماعية من ثلاثين حلقة ضمن قالب رومانسي لا يخلو من الكوميديا .. كتب في العام ٢٠١٠. تمتلكه شركة “كلاكيت” للمنتج إياد نجار .. تم تأجيل تصويره لظروف إنتاجية .. وكل ما يشاع عن تملّكه لشركة إنتاج أخرى هو أمر غير صحيح .. “.

وعن موعد التنفيذ أوضحت، أنّ العمل بات قريباً من التنفيذ، فيما لم تحدد موعدًا ثابتًا لذلك، لكنه على الأرجح سيرى النور في موسم 2019.

وعن أسماء المرشحين لبطولة العمل وعمّا إذا كان النجم باسم ياخور من بينهم، قالت نور: “بالنسبة لي وعلى الصعيد الشخصي، باسم دائماً مرشح لبطولة أعمالي حتى عندما أكتب أجد الورق يذهب باتجاهه ويشبهه، ولكن لغاية الآن لا يوجد تفاصيل أو ترشيحات يمكن الحديث عنها”.

المصدر: سيدتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق