عودة مسلسل الخطف في السويداء,اختطاف شخصان في ظروف مختلفة. عودة مسلسل الخطف في السويداء,اختطاف شخصان في ظروف مختلفة. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الجمعة، 7 سبتمبر 2018

عودة مسلسل الخطف في السويداء,اختطاف شخصان في ظروف مختلفة.

عودة مسلسل الخطف في السويداء,اختطاف شخصان في ظروف مختلفة.

السويداء | بعد إنخفاظ حوادث الخطف نسبياً في محافظة السويداء في الاونة الاخيرة بعد تحرير محافظة درعا عادت لتطفو على السطح من جديد وبشكل كبيرحيث شهدت المحافظة أمس اختطاف شخصان في ظروف مختلفة.

وافاد مراسل شبكة اخبار السويداء عن إقدام مسلحون مجهولون يستقلون سيارة نوع فيرنا لون أزرق على قطع الطريق وإعتراض سيارة تعود للسيد "طالب الشحف" من قرية مردك كان يستقلها على طريق مقابل المغسل أول قرية سليم بإتجاه الشمال وكان برفقة زوجته وأولاده حيث اقتادوه باتجاه السويداء بعد تركهم لعائلته.



فيما أقدم شخصان مسلحان صباح أمس كانا يستقلان سيارة نوع أفانتي لونها أحمرغامق على خطف المواطن "محمد احمد سلامة" صاحب معمل الصابون الذي يقع بعد حاجز المقوس.

وأفاد مصدر لشبكة اخبار السويداء ان الخاطفين قاموا باختطافة من منطقة المقوس بعد ان أشهروا السلاح عليه وعلى كل من حاول التدخل في محاولة لتخليصه وقاموا بضربه بعنف بسبب مقاومته لهم ثم وضعوه بسيارتهم التي تنتهي رقم لوحتها من جهة اليمين بثلاث ارقام 707 كما شاهدها بعض الأهالي,واقتادوه الى جهة مجهولة.



شبكة اخبار السويداء .S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق