الجيش السوري يتابع تطهير ما تبقى من جيوب“داعش”في تلول الصفا في عمق بادية السويداء. الجيش السوري يتابع تطهير ما تبقى من جيوب“داعش”في تلول الصفا في عمق بادية السويداء. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأربعاء، 5 سبتمبر 2018

الجيش السوري يتابع تطهير ما تبقى من جيوب“داعش”في تلول الصفا في عمق بادية السويداء.

الجيش السوري يتابع تطهير ما تبقى من جيوب“داعش”في تلول الصفا في عمق بادية السويداء.

السويداء| تابعت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها العسكرية في تطهير ما تبقى من جيوب لإرهابيي تنظيم “داعش” في تلول الصفا في عمق بادية السويداء الشرقية.

و أفاد مراسل سانا في السويداء بأن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة تقدمت على مختلف المحاور في عمق البادية رغم الطبيعة الصعبة والقاسية والجروف شديدة الوعورة وبسطت سيطرتها على مساحات جديدة من الجروف الصخرية بما فيها نقاط حاكمة على أطراف تلول الصفا بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي داعش انتهت بمقتل العديد منهم.

وأشار المراسل إلى أن سلاحي الجو والمدفعية نفذا رمايات مركزة على نقاط محصنة لإرهابيي داعش أسفرت عن القضاء على عدد من القناصين فيما فر العديد منهم باتجاه الجروف الصخرية الأكثر وعورة حيث يتم التعامل معهم بالوسائط النارية المناسبة.

ولفت مراسل سانا إلى حالة الانهيار المتسارعة في صفوف تنظيم “داعش” بعد تضييق الخناق على ما تبقى من إرهابييه ومنع أي محاولة هروب من المنطقة مشيرا إلى أن وحدات من الجيش عززت انتشارها ونقاط تثبيتها وواصلت إطباق الطوق على تلول الصفا بالتزامن مع إحباط محاولة تسلل إرهابيين باتجاه إحدى نقاط الجيش في المحور الغربي من التلول والقضاء عليهم.

وكانت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تمكنت بالفترة الأخيرة من إحكام الطوق على تلول الصفا وقطع طرق الامداد إليها وتضييق الخناق على إرهابيي داعش المتحصنين فيها وإحباط أي محاولة لهم لكسر الطوق والفرار منها.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق