في السويداء: أب يطلق النار على ابنته بسبب تغيبها عن المدرسة!! في السويداء: أب يطلق النار على ابنته بسبب تغيبها عن المدرسة!! - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

في السويداء: أب يطلق النار على ابنته بسبب تغيبها عن المدرسة!!

في السويداءأب يطلق النار على ابنته بسبب تغيبها عن المدرسة!!

السويداء | أقدم المدعو" عماد . أ . ح " على إطلاق النار من بارودة صيد على إبنته" ديانا . أ . ح " البالغة من العمر 16 عاماً على طريق المطار الزراعي في بلدة المزرعة بالريف الغربي لمحافظة السويداء.

وأشارات مصادر مقربة لشبكة اخبار السويداء بان والد الفتاة تلقى اتصالاً من ادارة المدرسة التي تدرس بها الفناة ( مدرسة قيس أبو فخر ) الكائنة في قرية المزرعة تفيد بتغيبها منذ الصباح ليتوجه الوالد على الفور الى المدرسة.

وأوضح المصدر ان الفتاة عادت الى المدرسة اثناء تواجد الاب هناك برفقة صديقتها وصديقها حيث تطور النقاش الى مشادة كلامية قام بعدها باصطحابها خارج المدرسة ليتم العثور على الفناة لاحقاً مصابة بطلق ناري في الرأس على طريق زراعي  اسفر عن وفاتها قبل وصولها الى المشفى الوطني في السويداء،

واضاف المصدر ان والد الفتة فام بتسليم نفسة على الفور الى الجهات المختصة . واشار الى ان العائلة المنحدرة من قرية جرين تتمتع بصفاة وسمعة حسنة في البلدة فيما قالت عائلة المغدورة ان سبب الوفاة ناجم عن خطاً اثناء قيام الاب بتنظيف السلاح الامر الذي نفته غالبية المصادر موضحة انه ومهما كانت الاسباب من الخطأ التستر على جريمة قتل أياً كانت الاسباب مشددة على ان مثل هكذا خلافاة تحل بطرق عقلانية بعيدة عن التعصب.

فيما حمل البعض ادارة المدرسة مسوؤلية عن الحادثة مطالبين بالتعامل بعقلانية اكبر مع حالات تغيب الطلاب عن المدرسة.

شبكة اخبار السويداء .S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق