بسبب سيارة "جيش المغاوير"يهاجم"الشرطة المدنية"في مخيم الركبان! بسبب سيارة "جيش المغاوير"يهاجم"الشرطة المدنية"في مخيم الركبان! - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

السبت، 29 سبتمبر 2018

بسبب سيارة "جيش المغاوير"يهاجم"الشرطة المدنية"في مخيم الركبان!

بسبب سيارة جيش المغاوير يهاجم الشرطة المدنية في مخيم الركبان!

تحولت خلافات بين مسلحين “معارضين” على سيارة كانت مفروزة لأحد القيادات، لهجوم مسلح فيما بينهم، في مخيم الركبان للنازحين على الحدود الاردنية.

وأفادت تنسيقيات المسلحين عن “قيام قوّة عسكرية مؤلفة من ثماني سيارات من نوع (بيك آب) مدججة بالسلاح، تابعة لـ “جيش مغاوير الثورة” بمهاجمة خيمة لأحد مسؤولي “الشرطة المدنية” في المخيم”.

وأضافت التنسيقيات أن “القوة قامت بمداهمة خيمة أحد المسؤولين في “كتيبة الشرطة المدنية” المدعو محي الدين الخطيب في مخيم الركبان، على خلفية رفض الأخير تسليم سيارة كانت مفروزة من قبل “مغاوير الثورة” لصالح “الكتيبة”، وذلك بعد إيقاف الرواتب الخاصة بـ “الكتيبة” لمدة تجاوزت ثماني أشهر”.

وأوضحت التنسيقيات أن “بعض الأهالي انحازوا لجانب المدعو محي الدين الخطيب، ما أدى لهروب مسلحي “جيش المغاوير” دون أخذ سياراتهم”.

وأشارت التنسيقيات إلى أنَّ “الأهالي متخوفين من أن يتم مداهمة المنطقة مجدداً، علماً أنها منطقة مدنية بالكامل، بهدف استعادة السيارات”.

يذكر أن تنظيم “جيش المغاوير” منضوي في ميليشيا “الجيش الحر” الإسلامي المتشدد، المدعوم من “التحالف الدولي”، وينشط في مخيم الركبان للنازحين بريف حمص الجنوبي الشرقي على الحدود مع الأردن.

وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق