في السويداء:العثورعلى طفلة رضيعة في ساحة الفرسان,وجثة مواطن على دوار المشنقة؟ في السويداء:العثورعلى طفلة رضيعة في ساحة الفرسان,وجثة مواطن على دوار المشنقة؟ - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الجمعة، 14 سبتمبر 2018

في السويداء:العثورعلى طفلة رضيعة في ساحة الفرسان,وجثة مواطن على دوار المشنقة؟

في السويداءالعثورعلى طفلة رضيعة في ساحة الفرسان,وجثة مواطن على دوار المشنقة؟

السويداء | عثر الأهالي في مدينة السويداء الجمعة 14\9\2018.حوالي الساعة الثانية عشرة ليلاً على طفلة مجهولة الهوية، موضوعة بجانب الطريق ( بالقرب من ساحة الفرسان ) في مدينة السويداء .

وأفاد مراسل شبكة اخبار السويداء ان الاهالي عثرو على الطفلة على جانب الطريق ملفوفة ببطانية حمراء واشار الى ان الطفلة تبلغ من العمر حوالي ستة أشهر فقط حيث ناشد الاهالي الى من يتعرف عليها مراجعة قسم شرطة المدينة في السويداء.



الى ذلك عثر الاهالي واللجان الشعبية في المدينة وبعد ساعة فقط من العثور على الطفلة . على جثة مواطن مصابة بطلق ناري بالرأس في ساحة دوار المشنقة بمدينة السويداء تبين انها عائدة للمواطن "منصور جميل الربيدان"حيث وجدت ورقة بجانبه مكتوب عليها اسمه,والذي اختطف في وقت سابق قرب بلدة المشنف مع زوجته وطفلته، من قبل جهة مسلحة تطلق على نفسها "الغيارى".

وقد ظهر "الربيدان" في عدة مقاطع فيديو مصورة يدلي فيها باعترافات سجلت في ظروف غامضة، حول تورطه بعملية تنظيم داعش الارهابي في 25 تموز ( أحداث_السويداء ) حيث تبيّن في الفيديو أنه له علاقة بالعملية وكان هو أحد المهاجمين حينها ، وعن صلة قرابة تربطه بمنتسبين للتنظيم حسب ما ورد في التسجيلات .بالاضافة الى زوجته "رعيدة عفيس العبدان"التي قالت في تسجيلات مماثلة  أن شقيقها هو من أقدم على إعدام الشاب "مهند ابو عمار" الشهر الماضي.فيما لاتزال المجموعة المسلحة التي قامت بعملية الخطف مجهولة.

هذا ويعتقد حسب معطيات ومصادر متعددة الى ان الطفلة التي عثر عليها في ساحة الفرسان وسط مدينة السويداء، هي ابنة "منصور الربيدان" الذي وجد مقتولاً في ساحة المشنقة، فيما لا يزال مصير أم الطفلة مجهولاً.

في السويداءالعثورعلى طفلة رضيعة في ساحة الفرسان,وجثة مواطن على دوار المشنقة؟

في السويداءالعثورعلى طفلة رضيعة في ساحة الفرسان,وجثة مواطن على دوار المشنقة؟

شبكة اخبار السويداء.S.N.N


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق