بحضور217 ألف زائر اختتام فعاليات معرض دمشق الدولي بحضور217 ألف زائر اختتام فعاليات معرض دمشق الدولي - شبكة اخبار السويداء

أخر الاخبار

الأحد، 16 سبتمبر 2018

بحضور217 ألف زائر اختتام فعاليات معرض دمشق الدولي



اختتمت مساء اليوم فعاليات معرض دمشق الدولي بحضور 217 ألف زائر شهدوا فعاليات الحدث الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والفني الأكبر منذ بدء الحرب على سورية وبذلك يصل عدد الزوار خلال أيام المعرض العشرة إلى أكثر من مليوني زائر بحسب الأرقام الصادرة عن المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية.

وجرى اليوم السحب على بطاقات الدخول ذات القيمة التي وضعها زوار المعرض في صناديق خاصة على مدخل مدينة المعارض وتنوعت الجوائز بين سيارات وشقة سكنية وجوائز عينية من الشركات الراعية لمعرض دمشق الدولي.

واختتم معرض الباسل للإبداع والاختراع دورته الاستثنائية التي أقامها ضمن فعاليات دمشق الدولي والذي كان بتنظيم وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالتعاون مع جمعية المخترعين السوريين والمؤسسة العامة للمعارض وشركة سيريتل حيث تم توزيع الجوائز وتكريم الفائزين بالمراكز الأولى.

وأحيا مطربو نقابة الفنانين الحفلات الختامية للمسرح الفني بمجموعة أغان وهم سمير سمرة وجهاد الأمير وعمر سرميني ومحمد على إضافة إلى عبير فضة وعابد إبراهيم وسمير النوري.

وتألق أطفال سورية الموهوبون بأصواتهم الجميلة على مسرح الطفل ومنهم “غنى بو حمدان وكمي غرز الدين وأمير عموري وتيم الحلبي”.

وشهد سوق البيع في اليوم الأخير من المعرض حركة نشطة وإقبالا كبيرا من الزوار على مختلف الأقسام والأجنحة التي تضمنت تشكيلة واسعة من السلع والمواد الغذائية بأسعار تشجيعية وتنافسية.

يذكر أن زوار معرض دمشق الدولي الذي انطلقت فعالياته في الـ 6 من أيلول الجاري تنقلوا يوميا بين أجنحة المعرض على مساحة 93 ألف متر مربع موزعة على 1700 شركة.








سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق