الشعار يأمر بالقبض على"زين العابدين"المتهم بقضية الاعتداء على الأطفال في طرطوس؟ الشعار يأمر بالقبض على"زين العابدين"المتهم بقضية الاعتداء على الأطفال في طرطوس؟ - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الأحد، 19 أغسطس 2018

الشعار يأمر بالقبض على"زين العابدين"المتهم بقضية الاعتداء على الأطفال في طرطوس؟

الشعار يأمر بالقبض على"زين العابدين"المتهم بقضية الاعتداء على الأطفال في طرطوس؟

اكد وزير العدل هشام الشعار من طرطوس، أنه يتابع وبالتفاصيل قضية المدعو (زين العابدين) المتهم باغتصاب 14 طفلاً و الذي أخلي سبيله من قبل القضاء بعد 17 يوماً.

وأشار الوزير الشعار إلى أنه و "بعد الاطلاع على ملف القضية، تبين أنه يوجد شكوى بدائية من قبل المدعو شادي والد الطفل المعتدى عليه، ولم يكن هناك أي إدعاء شخصي كما ذُكر، وبضبط الأمن الجنائي تبين أن هناك إفادة لإمرأة ذكرت أيضاً أن المدعو (زين) اعتدى على ابنها قبل 3 سنوات ولم تتقدم بشكوى حرصاً على سمعة ابنها"، وأضاف وزير العدل: "لا يوجد كما ذكر أنه هناك 14 طفل تم اغتصابهم".




وزير العدل هشام الشعار قال: "إن التقرير الطبي الموجود في الملف يُشعر أن الطفل المذكور تعرض إلى ضرب على رأسه ولا يوجد ما يشير إلى أي اعتداء جنسي لكن قانونياً عدم وجود أي اعتداء جنسي لا ينفي الفعل في حال ثبت بالأدلة والبراهين وادلة الشهود وسيتبين ذلك من خلال القرار الذي سيصدر عن قاضي التحقيق"، مؤكداً أن "إخلاء السبيل يعود كسلطة تقديرية إلى القاضي وقد يكون القاضي أخطأ أو لم يخطئ لذا تم تكليف رئيس إدارة التفتيش بسماع أقوال القاضي وسماع أقوال القضاة والمعنيين بهذا الموضوع والذين كانوا السبب في إخلاء سبيل المتهم (زين) لسماع أقوالهم ووجهة نظرهم ونحن سنقوم باتخاذ الإجراءات المناسبة بحق أي مخطئ وسيصل كل ذي حق إلى حقه".

هذا وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأب سوري،متحدثاً عن “فساد قضاء” بعدإطلاق سراح مغتصب ابنه، بعد سبعة عشر يوماً فقط على احتجازه،حيث قال المواطن شادي يونس في مقطع فيديو ان قضية أرقته وأرقت ذوي 14 طفلاً، تم اغتصابهم على يد المدعو (زين العابدين)، فتحدث شادي عن قيامه بالإدعاء على زين العابدين بعد علمه بقيامه باغتصاب طفله تحت تهديد السلاح الأبيض “السكين”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق