بالفيديو ميريام عطالله لإليسا: ضيعان العِرق السوري الذي يسري في دمِك؟ بالفيديو ميريام عطالله لإليسا: ضيعان العِرق السوري الذي يسري في دمِك؟ - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الاثنين، 20 أغسطس 2018

بالفيديو ميريام عطالله لإليسا: ضيعان العِرق السوري الذي يسري في دمِك؟

بالفيديو ميريام عطالله لإليسا: ضيعان العِرق السوري الذي يسري في دمِك؟

استضاف الإعلامي تمام بليق في الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج “بلا تشفير”، الفنانة ميريام عطالله.

وفي فقرة “فك الشيفرة” سألها بليق عن سبب كرهها لـ إليسا، فأجابت ميريام “أنا لا أكرهها ولا أحبها، وهي لا تعني لي شيئاً”.

وردّاً على كلام كانت قد قالته سابقاً، وهو: “الله لا يرد إليسا إذا كانت لا تريد الغناء في سوريا”، علّقت ميريام “عندما قيل لي إنها قالت من المستحيل أن تزور سوريا، أو أن تغنّي فيها، أجبت: “الله لا يردها”. سوريا بلدي وهي غالية عليّ كثيراً، ولا أسمح لأيّ إنسان أن يمسّها بشعرة، و”يصحلّا” تغنّي في سوريا. الشعب السوري سمّيع وراقي . في الفترة الأخيرة أصبحت إليسا تجاهر بأنّ والدتها سوريّة. فإذا كانت تخجل من الغناء في سوريا فلماذا تقول إنّ أصلها سوري؟ “.




ثم توجهت ميريام إلى إليسا قائلة: “يا ضيعان العِرق السوري الذي يسري في دمِّك”.

يشار إلى أنّ ميريام عطالله تخرجت من الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي”، وكان معها في الموسم نفسه: محمد عطية، ومحمد خلاوي، وبهاء الكافي، واكتسبت كما بقية زملائها شهرة واسعة.

عملت في مجال الغناء كما كانت لها تجارب عدة تمثيلية، وآخرها في مسلسل “الهيبة” عام 2017 الذي اطلت فيه كضيفة شرف، حيث لعبت دور “صفية” طليقة “جبل شيخ الجبل”، الذي جسد شخصيته الممثل تيم حسن، كما شاركت بدور بائعة هوى في مسلسل “قناديل العشاق”، الذي لعبت بطولته سيرين عبد النور إلى جانب معتصم النهار.

آخر أعمال ميريام عطالله الغنائية، كانت أغنية “الله بيعلم” التي أطلقتها لمناسبة عيد الحب عام 2017، وهي من كلماتها وألحانها وتوزيع صبحي محمد.

الحلقة كاملة


المصدر: سيدتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق