خميس من درعا يبشر السوريين بزيادة ليست ببعيدة للرواتب؟ خميس من درعا يبشر السوريين بزيادة ليست ببعيدة للرواتب؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأربعاء، 29 أغسطس 2018

خميس من درعا يبشر السوريين بزيادة ليست ببعيدة للرواتب؟

خميس من درعا يبشر السوريين بزيادة ليست ببعيدة للرواتب؟

رداً على إحدى المداخلات حول زيادة الرواتب أكد رئيس الحكومة المهندس عماد خميس خلال زيارته لمحافظة درعا بالأمس أن الأيام ستكشف شيئاً مفاجئاً حول هذا الموضوع، كاشفاً أن زيادة الرواتب ليست ببعيدة.

وأشار خميس إلى أن 80 بالمئة من الذي يقدم للمهجرين هي من ميزانية الدولة وبالتالي فإن المنظمات لا تقدم إلا القليل، مؤكداً أن لدى الحكومة خططاً اقتصادية تنموية حقيقية يتم العمل عليها.

ودعا خميس إلى التشاركية بين المواطن والحكومة في إعادة البناء، مضيفاً: جئنا كفريق حكومي للمحافظة للعمل معاً وخصوصاً أن مفرزات الحرب والتحديات كبيرة إلا أننا قادرون على البناء.
وشدد خميس ضرورة تشكيل لجان فرعية في مناطق المحافظة لإعادة إحياء القطاعات الزراعية والصناعية والإنتاجية انطلاقاً من أن إعادة الإعمار مسؤولية مشتركة بين الحكومة والمجتمع الأهلي.

وأكد خميس أن الحكومة عازمة على محو آثار الحرب وإعادة تدوير عجلة الإنتاج في المحافظة وفق رؤية تنموية تحقق الاستثمار الأمثل لكل شبر زراعي وإعادة إحياء الصناعات الزراعية، مشيراً إلى أن الحكومة بدأت فور تحرير درعا بإعادة الخدمات الأساسية لجميع المناطق تمهيداً لإطلاق المشاريع الخدمية والتنموية وفق بنية حقيقية.

وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق