وفاة طفل في السويداء بسبب لعبة "مريم" الإلكترونية ! وفاة طفل في السويداء بسبب لعبة "مريم" الإلكترونية ! - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

السبت، 25 أغسطس 2018

وفاة طفل في السويداء بسبب لعبة "مريم" الإلكترونية !

وفاة طفل في السويداء بسبب لعبة "مريم" الإلكترونية !

بعد العديد من التحذيرات الدولية ووفاة عدد من الاطفال في عدد من الدول العربية. طفل من السويداء يفارق الحياة جراء ما يعرف بلعبة "مريم" الإلكترونية.

حيث وصل مساء اليوم الجمعة الى مشفى سالي في ريف السويداء الطفل "تمام مروان أبو مغضب" ذو الثلاثة عشر ربيعا بحالة اسعافية حرجة بعد أن وجده ذويه مشنوقاً.وقد حاول الكادر الطبي في المشفى إنقاذ حياته دون جدوى ليفارق الحياة.

وذكر مقربون من عائلة الطفل أن ابنهم أقدم على الانتحار متأثرا بلعبة مريم الشهيرة والتي وقع ضحيتها العشرات من الأطفال في عدة دول منها لبنان والسعودية .

يذكر ان الطفل تمام أبو مغضب ينحدر من قرية أبو زريق في ريف السويداء الجنوبي.

وتدور قصة لعبة "مريم" حول فتاة صغيرة تبدو مخيفة الشكل تدعى مريم وتاهت في الغابة بعيدا عن منزل أهلها، وتطلب المساعدة من المستخدم للعودة إلى المنزل من خلال الإجابات على أسئلة مختلفة، ينتهك بعضها خصوصية البيانات الشخصية للاعب وأخرى سياسية ليست لها علاقة بمغزى اللعبة، لامتثال أوامر الفتاة وسط مؤثرات صوتية ومرئية مرعبة.

وتشبه لعبة "مريم" لعبة "الحوت الأزرق" القاتلة التي تسببت بانتحار الكثير من المراهقين حول العالم، رغم أن مطوري "مريم" ينفون صلتها باللعبة الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق