الجيش يسيطر على مساحات جديدة على أطراف تلول الصفا بريف السويداء. الجيش يسيطر على مساحات جديدة على أطراف تلول الصفا بريف السويداء. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأحد، 26 أغسطس 2018

الجيش يسيطر على مساحات جديدة على أطراف تلول الصفا بريف السويداء.

الجيش يسيطر على مساحات جديدة على أطراف تلول الصفا بريف السويداء.

تابعت وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة تقدمها على أطراف تلول الصفا في عمق بادية السويداء الشرقية مضيقة الخناق على من تبقى من إرهابيي تنظيم “داعش” المتحصنين ضمن الجروف الصخرية الشديدة الوعورة.

وأفاد مراسل سانا في السويداء بأن وحدات من الجيش والقوات الرديفة سيطرت على مساحات جديدة على محور قبر الشيخ حسين وأم مرزخ في تلول الصفا بالريف الشرقي بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي “داعش” أوقعت خلالها العديد منهم قتلى ومصابين بينهم قناصون كانوا يستغلون الجروف الصخرية وتضاريسها المعقدة للتنقل والاختباء وفي محاولة يائسة لاعاقة تقدم الجيش.




وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش حققت تقدما على محور تل غانم وقضت على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” ودمرت لهم اليتين مزودتين برشاشات ثقيلة في محيط الحاوي وخربة الحاوي.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش ضيقت الخناق على إرهابيي “داعش” بعد تثبيت نقاطها في محيط تلول الصفا حيث يتم التعامل مع أي محاولات تسلل وفرار للإرهابيين خارج المنطقة بالأسلحة المناسبة.

وسيطرت وحدات الجيش أمس خلال تقدمها على محور تل غانم على خربة الحاوي في الجهة الشمالية لتلول الصفا بعد تدمير تحصينات إرهابيي “داعش” فيها وسيارتي “بيك اب” لهم مزودتين برشاشين ثقيلين وإيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق