وفاة طالبة من السويداء في ظروف غامضة داخل المدينة الجامعية في دمشق.؟ وفاة طالبة من السويداء في ظروف غامضة داخل المدينة الجامعية في دمشق.؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأحد، 26 أغسطس 2018

وفاة طالبة من السويداء في ظروف غامضة داخل المدينة الجامعية في دمشق.؟

وفاة طالبة من السويداء في ظروف غامضة داخل المدينة الجامعية في دمشق.؟

توفيت في ظروف غامضة داخل المدينة المدينة الجامعية في دمشق الطالبة الجامعية "مرام أبو إسماعيل"المنحدرة من محافظة وسط معلومات متضاربة حول أسباب وفاتها.

حيث صرح مدير السكن الجامعي بدمشق ان الشابة"مرام خلدون أبو اسماعيل" الطالبة في السنة الرابعة في كلية الهندسة المدنية، وجدت مشنوقة في غرفتها رقم “404” في الوحدة الثانية بالمدينة الجامعية في منطقة المزة.

وأضاف أن الأمن الجنائي في دمشق حضر إلى غرفة الطالبة، وفتح تحقيقاً بالحادثة بعد نقل جثتها إلى مشفى المجتهد دون أي معلومات إضافية عن الحادثة، كون الضحية كانت وحيدة حسب ما افاد شهود عيان .

ونقلت جريدة الوطن أون لاين عن مدير السكن الجامعي أحمد واصل أن الطالبة“مرام” تنحدر من محافظة “السويداء”، قامت بالانتحار شنقاً، في حادثة هي الأولى من نوعها في السكن الجامعي.

وأفادت مصادر اهلية ان الضحية كانت في نهاية مشوارها الجامعي، وكانت تتمتع بأخلاق عالية، ومحبوبة من قبل زملائها، والسبب الحقيقي وراء الحادثة لا يزال مجهولاً حتى اللحضة.

ونشرت عائلة الفقيدة  بيان وصل لشبكة اخبار السويداء نسخة منه , إنها تستبعد نظرية الانتحار، وأشارت إلى اشتباهها بوجود جريمة قتل بحق ابنتهم،وطالبت السلطات المسؤولة بالتحقيق الجدي بالحادثة لكشف ملابسات جريمة قتل محتملة حسب وصفهم ,مؤكدين ان مرام طالبة مجتهدة وكانت بحالة نفسية جيدة وهي مترفعة على السنة الخامسة وكل أصدقائها ومعارفها يشهدون لها بالأخلاق العالية والتربية الحسنة والعلاقة الطيبة بكل محيطها العائلي والدراسي والصحة النفسية الجيدة ,داعيةً كل وسائل الإعلام لتوخي الدقة والحذر في تناولها للموضوع.

وعن سبب وجودها في السكن الجامعي في وقت العطلة، قالت مصادر أن “مرام” كانت تحضر دورة خاصة بطلاب الهندسة.فيما لا تزال التحقيقات قائمة لمعرفة ملابسات وحيثيات الحادثة.

شبكة اخبار السويداء.S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق