استمرار العمل في الدوائر الخدمية في السويداء خلال عطلة العيد لتلبية احتياجات المواطنين استمرار العمل في الدوائر الخدمية في السويداء خلال عطلة العيد لتلبية احتياجات المواطنين - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018

استمرار العمل في الدوائر الخدمية في السويداء خلال عطلة العيد لتلبية احتياجات المواطنين

استمرار العمل في الدوائر الخدمية في السويداء خلال عطلة العيد لتلبية احتياجات المواطنين

اتخذت المديريات والمؤسسات الخدمية الرئيسية في محافظة السويداء العديد من الإجراءات لضمان استمرارية العمل فيها وتلبية احتياجات المواطنين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح مدير الصحة حسان عمرو في تصريح لمراسل سانا أن المديرية حددت ستة مراكز إسعافية في عريقة والقريا والغارية وملح وشهبا والصورة الكبيرة لتكون جاهزة للعمل مع المشافي الحكومية في مدينتي السويداء وصلخد وبلدة سالة المستمرة بتقديم خدماتها .

وبين عمرو أن المديرية جاهزة بشكل كامل عبر المشافي ومنظومات الإسعاف فيها والمراكز الإسعافية المحددة للتعامل مع الحالات المرضية من خلال الكوادر الموجودة فيها على مدار الساعة .

من جانبه بين مدير فرع الشركة العامة للمخابز الآلية بالسويداء المهندس عادل علم الدين أنه تم العمل لزيادة كميات الإنتاج خلال اليومين السابقين للعيد لتلبية احتياجات المواطنين بالشكل المطلوب لافتا إلى أن المخابز العامة تعطل في اليوم الأول فقط للعيد وبعضها في اليوم الثاني مع عودتها للإنتاج في باقي أيام العطل.




وبالنسبة للمشتقات النفطية أوضح مدير فرع المحروقات بالسويداء المهندس خالد طيفور أنها مؤمنة في جميع أيام العطلة وبشكل كامل بحيث تستقبل المحافظة من مادة البنزين 11 طلبا يوميا إضافة الى خمسة طلبات إضافية يوم الجمعة بينما تكون للمازوت اليوم وثالث أيام العيد طلبات كاملة.. 11 طلبا في كل يوم وخمسة في اليوم الأول للعيد وثمانية في اليوم الثاني في حين يستمر معمل الغاز بالإنتاج ما عدا يوم الثلاثاء فقط.

من جانبه حدد مجلس مدينة السويداء بحسب رئيسه المهندس وائل جربوع جدول مناوبات لعمال النظافة وسيارات القمامة للعمل في جميع أيام العطلة ولساعات متأخرة ليلا إضافة إلى ورشة مناوبة دائمة للتعامل مع أي شكاوى تتعلق بالصرف الصحي فضلا عن جاهزية فوج الاطفاء للتعامل مع أي حالات طارئة وكذلك تخصيص مناوبات للديوان ومدير المدينة لتسهيل إجراءات المواطنين بالمسائل المتعلقة بموافقات المجلس عليها.

ولضمان توفير مختلف المواد الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار منافسة وضع فرع المؤءسسة السورية للتجارة بالسويداء جدول مناوبات لمنافذ وصالات البيع للعمل بالتناوب خلال أيام العطل.

وأوضحت مديرة فرع المؤسسة المهندسة هيام القطامي أن الدوام يشمل مجمعات المزرعة وشهبا وصلخد وصالة الجبل والباسل والجلاء والنجمة و 7 نيسان وصالات المدينة والقريا والدور ولبين و8 آذار والمشفى والوحدة والرحى والمجدل وعريقة موزعة على أيام العطل .

وللرقابة على الأسواق خصصت مديرية التجارة الداخلية بالسويداء كما بين مديرها فادي مسعود دوريات مناوبة في جميع أيام العطلة للتعامل مع جميع المخالفات واستقبال شكاوى المواطنين ومتابعة عمل الأفران الخاصة والعامة ضمن الأيام المحددة لها.

عمر الطويل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق