شهداء وجرحى في مدينة السويداء إثر هجوم ارهابي بالتزامن مع هجمات على بعض القرى. شهداء وجرحى في مدينة السويداء إثر هجوم ارهابي بالتزامن مع هجمات على بعض القرى. - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الأربعاء، 25 يوليو 2018

شهداء وجرحى في مدينة السويداء إثر هجوم ارهابي بالتزامن مع هجمات على بعض القرى.

شهداء وجرحى في مدينة السويداء إثر هجوم ارهابي بالتزامن مع هجمات على بعض القرى.

ارتقى حوالي ال166 شهيداُ بالاضافة الى 180 جريحاً في lدينة السويداء وريفها حسب مديرية صحة السويداء نتيجة الهجمات الارهابية التي نفذها تنظيم "داعش"الارهابي في مدينة السويداء السويداء وريفها صباح اليوم.

وأفاد مصدر بأن انتحاريا إرهابيا فجر نفسه في منطقة سوق الخضرة بمدينة السويداء صباح اليوم ما تسبب بارتقاء شهداء ووقوع جرحى بين المواطنين.

واضاف بان الجهات المختصة لاحقت وقتلت إرهابيين انتحاريين من “داعش” يرتديان حزامين ناسفين قبيل تفجير نفسيهما في المناطق السكنية بمدينة السويداء.



وفي وقت لاحق قامت الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي بملاحقة  أحد إرهابيي “داعش” وقضت عليه في منطقة المسلخ بحي الجلاء في مدينة السويداء.




وفي سياق متصل قام اهالي السويداء والقوات الرديفة بالتعاون مع وحدات من الجيش العربي السوري بالتصدي لهجوم نفذه إرهابيو تنظيم “داعش” على منازل المواطنين في قرى المتونة ودوما وتيما والشبكى بريف السويداء الشمالي وأوقعت بينهم عددا كبيرا من القتلى.

وبين المصدر ان وحدات من الجيش بالتعاون مع الأهالي طوقوا مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” تسللت إلى قرية الشبكي شرق مدينة السويداء بنحو 38 كم.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش بالتعاون مع الأهالي قضت على إرهابيين من “داعش” كانوا يحاصرون الأهالي في قرية رامي شرق مدينة السويداء بنحو 15 كم.و تمكن أهالى قرية دوما من القضاء على 12 إرهابيا من “داعش” خلال تصديهم للهجوم على البلدة.

هذا والقت الجهات المختصة بالتعاون مع الاهالي في وقت لاحق القبض على ارهابي كان يحاول تفجير نفسه يحزام ناسف داخل المشفى الوطني في السويداء.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق