خط نقل داخلي جديد في السويداء والبولمان في المركز الموحد حصراً.؟ خط نقل داخلي جديد في السويداء والبولمان في المركز الموحد حصراً.؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأربعاء، 4 يوليو 2018

خط نقل داخلي جديد في السويداء والبولمان في المركز الموحد حصراً.؟

 خط نقل داخلي جديد في السويداء والبولمان في المركز الموحد حصراً.؟

قررت لجنة تنظيم نقل الركاب المشترك في المحافظة إحداث خط نقل داخلي جديد بناء على طلب المواطنين انطلاقه من ( المحوري- الشرطة العسكرية – ساحة تشرين – السياحة – ساحة الفرسان- شارع الكويت – محكمة الاستئناف – باتجاه جامعة الهندسة ) وتحديد ملاكه /30/ آلية .

وكما قررت اللجنة عدم الموافقة لشركتي الشهباء والتوفيق بالانتقال إلى مركز الانطلاق الجنوبي كون المكان مشغول وعدم وجود المقومات الأمنية المطلوبة .
وناقشت اللجنة كتاب الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش حول البولمانات العائدة لشركتي التوفيق والشهباء المخالفة لقانون الاستثمار. 





كما ناقشت اللجة الشكوى المقدمة من بعض السائقين على خط سير السويداء- لبنان حيث قررت اللجنة رد الشكوى كون جميع هذه المكاتب مرخصة أصولاً.
وقررت اللجنة التوجيه إلى مركز الانطلاق الموحد وتسيير شرطة مركز الانطلاق بمنع دخول باصات البولمان إلى مركز الانطلاق الجنوبي للعمل ضمن مكتب شركة التوفيق وإلزامهم بالانطلاق من المركز الموحد بإشراف إدارة المركز وتكليف شرطة مركز الانطلاق لمراقبة تنفيذ قرار اللجنة والتأكد من خطوط سير تلك الآليات على رخصة السير حسب التعليمات والأنظمة النافذة


المكتب الصحفي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شبكة اخبار السويداء S.N.N