خلاف على سيارة "تعفيش"يودي بحياة ثلاثة أشقاء في السويداء.؟ خلاف على سيارة "تعفيش"يودي بحياة ثلاثة أشقاء في السويداء.؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

موقع اخباري شامل و مستقل,يهتم بنقل كافة اخبار السويداء و سوريا المحلية والاخبار العربية والعالمية على مدار الساعة..إضافة الى نقل كافة الاخبار الاجتماعية والاقتصادية والثقافية المنوعة التي تخص المجتمع بدقة ومهنية عالية..من السويداء الى العالم ,كونوا معنا ...

آخر الأخبار

اعلان

شبكة اخبار السويداء S.N.N

اعلان

الاثنين، 9 يوليو 2018

خلاف على سيارة "تعفيش"يودي بحياة ثلاثة أشقاء في السويداء.؟

خلاف على سيارة "تعفيش"يودي بحياة ثلاثة أشقاء في السويداء.؟

توفي أمس الأحد 8-7-2018 في مدينة السويداء ثلاثة أشقاء إثر إطلاق نار تعرضوا له على إثر خلاف على سيارة "تعفيش" حسب مصدر مقرب.

وأشار المصدر"شبكة اخبار السويداء S.N.N" أن خلافاً وقع بين الاشقاء" سيمون"-" وريمون"-" وزيدان" اولاد جمال ابو حمرا والموعوان كيان  وعمر جدالله الحمد ,على سيارة محملة عفش "تعفيش" في منطقة الارصاد الجوية بمدينة السويداء.

وأضاف المصدر ان الخلاف تطور لاطلاق نار على الاشقاء من قبل المدعو كيان وعمر ما تسبب بمقتل الاخوة الثالثة وإصابة زهير ابو حمرا اصابة خطرة,



واشار المصدر الى ان توتراً شهدته المدينة عقب الحادثة حيث هاجمت عائلة "ابو حمرة" منزل كيان  قرب طريق الكوم وقاموا باطلاق أعيرة نارية وقنابل يدوية على المنزل مما أدى الى احتراقه دون وقوع أية إصابات بشرية.

هذا وتشهد محافظة السويداء استياء شعبي واسع من ظاهرة التعفيش بعد ان قام الجيش السوري بتحرير مناطق في ريف درعا الشرقي حيث غزت اسواق السويداء بضائع مسروقة ومعفشة في ظل غياب امني,حيث حمل الاهالي الجهات المختصة المسؤولية عن التراخي والسماحة لبعض تجار الازمات بالتعفيش و فتح اسواق في مدينة السويداء لهذه البضائع المسروقة دون رقيب او حسيب.

هذا وقد صدر العديد من البيانات المستنكرة لهذه الظاهرة كما صدر حرم ديني من مشيخة عقل طائفة المسلمين الموحدين لكل من روج و تاجر بهذه المواد المسروقة .

شبكة اخبار السويداء S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان