في إطار عملية المصالحة المسلحون في بصرى الشام يواصلون تسليم أسلحتهم الثقيلة للجيش في إطار عملية المصالحة المسلحون في بصرى الشام يواصلون تسليم أسلحتهم الثقيلة للجيش - شبكة اخبار السويداء S.N.N

موقع اخباري شامل و مستقل,يهتم بنقل كافة اخبار السويداء و سوريا المحلية والاخبار العربية والعالمية على مدار الساعة..إضافة الى نقل كافة الاخبار الاجتماعية والاقتصادية والثقافية المنوعة التي تخص المجتمع بدقة ومهنية عالية..من السويداء الى العالم ,كونوا معنا ...

آخر الأخبار

اعلان

شبكة اخبار السويداء S.N.N

اعلان

الخميس، 5 يوليو 2018

في إطار عملية المصالحة المسلحون في بصرى الشام يواصلون تسليم أسلحتهم الثقيلة للجيش

في إطار عملية المصالحة المسلحون في بصرى الشام يواصلون تسليم أسلحتهم الثقيلة للجيش

واصلت المجموعات المسلحة المنتشرة في مدينة بصرى الشام تسليم أسلحتها الثقيلة للجيش العربي السوري وذلك في سياق عملية المصالحة الجارية في المدينة.

وذكر مراسل سانا الحربي أن وحدة من الجيش تسلمت اليوم دبابة وعربة “بي إم بي” ومدفعا عيار 57 مم، مبيناً أن العملية ستستمر حتى الانتهاء من استلام جميع العتاد والأسلحة والذخيرة الموجودة بحوزة المجموعات المسلحة.




وبدأت المجموعات المسلحة أول أمس بتسليم أسلحتها حيث سلمت عربتي “بي إم بي” ودبابة ومدفع هاون عيار 160 مم وذلك بالتوازي مع استمرار العملية العسكرية للجيش ضد التنظيمات الإرهابية في ريف درعا والتي أسفرت حتى الآن عن تحرير العديد من القرى والبلدات بينما انضمت عدة بلدات إلى المصالحات الوطنية كالغارية الشرقية وأم ولد وداعل وابطع وغيرها من القرى والبلدات في الريفين الشمالي والشرقي حيث قام المسلحون بتسليم سلاحهم للجيش العربي السوري وتسوية أوضاعهم.

وتحاول بعض التنظيمات الإرهابية عرقلة التوصل الى مصالحات في ريف درعا وذلك من خلال اعتدائها بالقذائف على المناطق السكنية للضغط على الأهالي واغتيال وجهاء المصالحة.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان