بيلاروس وإسبانبا تدينان بشدة الاعتداءات الإرهابية في السويداء بيلاروس وإسبانبا تدينان بشدة الاعتداءات الإرهابية في السويداء - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

السبت، 28 يوليو 2018

بيلاروس وإسبانبا تدينان بشدة الاعتداءات الإرهابية في السويداء

بيلاروس وإسبانبا تدينان بشدة الاعتداءات الإرهابية في السويداء

أدانت وزارة خارجية بيلاروس بشدة الاعتداءات الإرهابية التي تعرضت لها أمس الأول محافظة السويداء.

وقالت الخارجية البيلاروسية في بيان “أن الأعمال الإرهابية اللاإنسانية ضد المدنيين في سورية لا يمكن أن تبرر ولا يجب أن تبقى دون ردة فعل قاسية من المجتمع الدولي الذي يعد مكافحة الإرهاب والمجموعات المتطرفة إحدى أولوياته”.

وأضاف البيان “إن بيلاروس ثابتة بتأييدها بسط الأمن في سورية وستبقى دوما ضد أي مظاهر للإرهاب” معبرة عن أحر التعازي لأسر الضحايا وأقربائهم والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى.

من جهتها أدانت إسبانيا بشدة الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت أمس الأول المدنيين الأبرياء في محافظة السويداء.

وأكدت وزارة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسبانية في بيان نشرته على موقعها الرسمي رفضها أي عمل إرهابي والتزامها بمكافحته والقضاء عليه على مستوى عالمي معربة عن الأسف الشديد لسقوط الضحايا جراء هذه الاعتداءات وعن تعاطفها المطلق مع ذويهم.

كما أدانت جمعية الصداقة السورية الإسبانية في بيان لها الاعتداءات الإرهابية في السويداء معربة عن وقوفها إلى جانب سورية وقيادتها في مواجهة المخططات الامبريالية.

وأشارت الجمعية إلى أن “الحقد الأسود يغلف قلوب وعقول المجموعات الإرهابية التي تنفذ مخططات أسيادها باستهداف البشر والحجر”.

وكان عشرات الشهداء ارتقوا أمس الأول وأصيب عشرات آخرون بجروح جراء اعتداءات إرهابية انتحارية في محافظة السويداء بالتزامن مع هجمات لإرهابيي “داعش” على عدد من القرى في الريفين الشرقي والشمالي في المحافظة.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق