وفد وزاري قام بزيارة للسويداء للقيام بواجب التعزية بشهداء محافظة وفد وزاري قام بزيارة للسويداء للقيام بواجب التعزية بشهداء محافظة - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الثلاثاء، 31 يوليو 2018

وفد وزاري قام بزيارة للسويداء للقيام بواجب التعزية بشهداء محافظة

وفد وزاري قام بزيارة للسويداء للقيام بواجب التعزية بشهداء محافظة

قدم وفد وزاري ضم وزراء الداخلية والإدارة المحلية والبيئة والتجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة السويداء اليوم التعازي بشهداء الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت المدينة وريفيها الشمالي والشرقي.

وقام الوفد بتقديم التعزية لشيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين حكمت الهجري في منزله ببلدة قنوات ولشيخي عقل طائفة المسلمين الموحدين حمود الحناوي ويوسف جربوع في دار مشيخة العقل بمقام عين الزمان بالسويداء وسط حضور شعبي وأهلي كبير.

وقال الشيخ الهجري في تصريح صحفي: “إن الجيش العربي السوري حامي العرض والسيادة وإن تمركزه في نقاط ثابتة في ريف السويداء أعاد الطمأنينة للنفوس ونهيب بشبابنا الالتزام معه”.




من جانبه أشار الشيخ الحناوي إلى أن “كل من يفكر بأن سورية تلين أو تموت أو أن الجيش العربي السوري يتخلى عن صموده ودفاعه عن سورية فهذا لا يعرف الحقيقة وخاصة الإرهابيين”.

بدوره قال الشيخ يوسف جربوع: إن “ما حدث في السويداء هو استمرار للارهاب الذي استهدف المحافظات السورية وأدى لتدمير البنى التحتية في كثير منها” مشيرا إلى أن صمود السوريين وجيشهم وقائدهم أفشل المخطط الإرهابي الذي استهدف المنطقة بأجمعها.

وزار الوفد الوزاري مستشفى الشهيد زيد بالسويداء بهدف الاطمئنان على صحة جرحى الهجوم الإرهابي.

وارتقى الأربعاء الماضي عشرات الشهداء وأصيب عشرات المدنيين بجروح جراء اعتداءات ارهابية انتحارية في محافظة السويداء بالتزامن مع هجمات لإرهابيي “داعش” على عدد من القرى بالريفين الشرقي والشمالي في المحافظة.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق