بعد عشرين عاماً.. دائرة المساحة تمنح سندات تمليك للحرفيين في السويداء بعد عشرين عاماً.. دائرة المساحة تمنح سندات تمليك للحرفيين في السويداء - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 5 يوليو 2018

بعد عشرين عاماً.. دائرة المساحة تمنح سندات تمليك للحرفيين في السويداء

بعد عشرين عاماً.. دائرة المساحة تمنح سندات تمليك للحرفيين في السويداء

بعد مطالبة دامت أكثر من عشرين عاماً من قبل حرفيي المنطقة الصناعية في مدينة السويداء بضرورة منحهم سندات تمليك بالمقاسم الصناعية التي يعملون فيها منذ تأسيس هذه المنطقة والتي تعثرت فيها هذه المطالب قولاً وفعلاً طوال هذه السنوات.. فها هي دائرة مساحة السويداء- ووفق ما ذكره لنا رئيس اتحاد الحرفيين في السويداء جمال حميدان ـ قد بدأت عملها في المنطقة الصناعية بغية تنظيم تكاليف لمقاسم المنطقة الصناعية وتالياً استصدار سندات تمليك لها، 

مضيفاً أن اللجنة المكلفة ستقوم بإلغاء التكاليف القديمة للمنطقة الصناعية وفتح تكاليف جديدة لهذه المنطقة، الأول خاص بالمنطقة الواقعة بين طريق الشام ومؤسسة عمران والثاني للمنطقة الواقعة غرب اتحاد الحرفيين والثالث خاص بالمنطقة الواقعة بجانب الجمارك، مشيراً إلى أن اللجنة ستعمل ثلاثة أيام في الأسبوع.. 




عدا عن ذلك تمت مخاطبة مجلس مدينة السويداء ليصار إلى مخاطبة مديرية المنطقة الصناعية بالمحافظة بهدف إعلان مخطط المنطقة الصناعية استثنائياً لتصحيح كل الأخطاء الفنية والتجاوزات على الأملاك العامة.

رئيس دائرة المساحة في مديرية المصالح العقارية في السويداء- المهندس رفيق الجباعي قال: فعلاً حرفيو المنطقة الصناعية في السويداء كانوا يعملون من دون سندات تمليك وحالياً بدئ العمل بالتنسيق مع مجلس المدينة ولجنة من الحرفيين لتنظيم تكاليف جديدة في هذه المنطقة وتالياً استصدار سندات تمليك للحرفيين.

طلال الكفيري-تشرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شبكة اخبار السويداء S.N.N