للمرة العاشرة فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

السبت، 21 يوليو 2018

للمرة العاشرة فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم

للمرة العاشرة فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم

توج فريق الجيش بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه بفوزه على الشرطة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الفيحاء بدمشق.

الضغط الهجومي كان واضحا على أداء الشرطة في ربع الساعة الأول ما أعطاه أفضلية في الاستحواذ على الكرة مع غياب فرص التسجيل ومع مرور الدقائق تمكن الجيش من استعادة السيطرة الهجومية مستفيدا من تحركات ورد السلامة إلا أن دفاعات الشرطة المحكمة أبقت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول دون أهداف.




وفي الدقيقة 56 تمكن الجيش من افتتاح التسجيل بهدف أحرزه عز الدين عوض من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء وعزز تقدمه بهدف ثان عبر حسن العويد من تسديدة قوية من داخل الجزاء في الدقيقة 84 ولم تفلح محاولات الشرطة في تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدفين دون رد.

وتأهل الجيش إلى المباراة النهائية بعد فوزه في الدور نصف النهائي على تشرين 2-صفر ذهابا وتعادلهما إيابا من دون أهداف بينما تأهل الشرطة بعد تفوقه بمجموع مباراتي الدور نفسه 7-4 حيث خسر ذهابا 3-2 وفاز إيابا 5-1.

وأحرز فريق الجيش لقب البطولة في أعوام 1964 و1967 و1986 و1997 و1998 و2000 و2002 و2004 و2014.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق