وزارة الصناعة تطرح جرارات بالتقسيط للفلاحين,والاسعار؟ وزارة الصناعة تطرح جرارات بالتقسيط للفلاحين,والاسعار؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

موقع اخباري شامل و مستقل,يهتم بنقل كافة اخبار السويداء و سوريا المحلية والاخبار العربية والعالمية على مدار الساعة..إضافة الى نقل كافة الاخبار الاجتماعية والاقتصادية والثقافية المنوعة التي تخص المجتمع بدقة ومهنية عالية..من السويداء الى العالم ,كونوا معنا ...

آخر الأخبار

اعلان

شبكة اخبار السويداء S.N.N

اعلان

الخميس، 12 يوليو 2018

وزارة الصناعة تطرح جرارات بالتقسيط للفلاحين,والاسعار؟

وزارة الصناعة تطرح جرارات بالتقسيط للفلاحين,والاسعار؟

أعلنت الشركة العامة لتصنيع وتوزيع الآليات الزراعية (الجرارات) في حلب عن فتح باب الاكتتاب على جرارات من منشأ هندي دفع ثنائي طراز (Di 7005) استطاعة المحرك 65 حصاناً بسعر 5.5 ملايين ليرة وطراز (585) استطاعة المحرك 50 حصاناً بسعر 4.5 ملايين ليرة نقداً وتقسيطاً بدءاً من 10 الشهر الحالي.

وبيّن مدير عام الشركة المهندس عماد الدين عساف أن شركته كانت قد وقعت عقداً مع وكيل الشركة الهندية في سورية لتوريد مكونات ألفي جرار على شكل (SKD) مفككة دفع ثنائي ليتم تجميعها في مقرها في حلب للطرازين (Di 7005) و(585) بعدما اتخذت كل الاستعدادات اللازمة للقيام بعملية التجميع ، كاشفاً عن بدء عملية الشحن لقطع الجرارات ومن المتوقع أن تصل ميناء اللاذقية بداية الشهر الثامن.




ودعا المهندس عساف الفلاحين الراغبين بشراء الجرارات إلى المبادرة للاكتتاب على أي من الطرازين من خلال دفع سلفة مالية قيمتها 30 بالمئة من قيمة أي من الجرارين في أي من فروع المصرف التجاري السوري إلى حساب الشركة العامة لتصنيع وتوزيع الآليات الزراعية المفتوح لدى المصرف التجاري فرع 3 في حلب.

وبيّن مدير عام الشركة أن المصرف الزراعي التعاوني سيقوم بتسديد بقية قيمة الجرار من خلال إقراض الفلاحين 70 بالمئة من قيمة الجرار التي سيتم تسديدها إلى حساب الشركة مبيناً أن الفائدة المتفق عليها لتمويل شراء هذه الجرارات لمصلحة الفلاحين هي 11 بالمئة تناقصية على مدى خمس سنوات وبضمانة وضع إشارة رهن على صحيفة الجرار.

وأشار إلى أنه يقع على عاتق الجهات الأخرى سواء من القطاع العام أو الخاص الراغبة بشراء الجرارات تسديد قيمة الجرار نقداً إلى حساب الشركة المذكور وموافاة الشركة بإيصال التسديد أصولاً ليتم تثبيت الاكتتاب وفق التاريخ الوارد بالإشعار على أن يتم التسليم بدءاً من 15 شهر آب القادم.

إقرأ أيضاً:لا جديد بخصوص استيراد السيارات.؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان