بعد مرور عدة أيام على اختفائه العثور على جثمانه بالقرب من قرية نجران بالسويداء؟ بعد مرور عدة أيام على اختفائه العثور على جثمانه بالقرب من قرية نجران بالسويداء؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

موقع اخباري شامل و مستقل,يهتم بنقل كافة اخبار السويداء و سوريا المحلية والاخبار العربية والعالمية على مدار الساعة..إضافة الى نقل كافة الاخبار الاجتماعية والاقتصادية والثقافية المنوعة التي تخص المجتمع بدقة ومهنية عالية..من السويداء الى العالم ,كونوا معنا ...

آخر الأخبار

اعلان

شبكة اخبار السويداء S.N.N

اعلان

الخميس، 12 يوليو 2018

بعد مرور عدة أيام على اختفائه العثور على جثمانه بالقرب من قرية نجران بالسويداء؟

بعد مرور عدة أيام على اختفائه العثور على جثمانه بالقرب من قرية نجران بالسويداء؟

عثرت الجهات الامنة في السويداء امس على جثمان الشاب "نواف جدعان الحجلي" بالقرب من قرية نجران بعد مرورعدة أيام على اختفائه.وذلك بعد القاء القبض على المتهمين باختطافه والذين اعترفوا بدورهم على مكانه لتتوجه على الفور دورية لمكان الجثة.

وذكر مصدر مقرب لشبكة اخبار السويداء انه وبعد التعرف على قاتل المخطوف نواف الحجلي وهو المجرم ( سلوان أبو فخر ).

وأضاف المصدر في التفاصيل ان المدعو سلوان يقيم وأهله في شقة استأجرها من صاحبها المغدور نواف الحجلي حيث تواصل المدعو سلوان مع نواف واستدرجه الى الشقة المذكورة بحجة الاتفاق على شرائها.




وعند وصول المغدور الى المنزل انقطع الاتصال به وهنا قام اقرباءه بالبحث عنه حيث وجدوا سيارته مركونة على إحدى طرق المحافظة وبعد البحث الدقيق وجد اقرباءه ( سندات تمليك وورقة تنازل بكافة املاك الحجلي مبصوم عليها جبرا من قبله وموقع عليها من قبل شهود تمكن اشقاء نواف من الوصول اليهم وهم (خليل ابو عاصي) و(عمر أبو عاصي) والذين اعترفوا على قيامهم بالشهادة مقابل مبالغ ماليه كبيرة يقدمها لهم المجرم سلوان ووالده فرحان ابو فخر.

وقامت عائلة الحجلي في وقت سابق بالقاء القبض على المدعو فرحان وابنه “سلوان  بعد الاعتراف عنهم, لكنهم أنكروا اعترفات أبو عاصي, ليتدخل وجهاء من المحافظة ويتم تسليم المتهمين وخلال التحقيق معهم في فرع الامن الجنائي بالسويداء اعترف المتهمين بقتل المغدور وإخفاء جثته بعد إجباره التنازل لهم عن أملاكه, حيث عثرت الجهات الأمنية على الجثة بالفعل قرب بلدة نجران شمال غرب السويداء.

تجدر الإشارة إلى أن المجرم سلوان هو شقيق الشاب ريان ابو فخرالذي قُتل عام 2016 في شجار مع شبان أخرين, حيث شهدت المدينة حينها احتاجات غاضبة شارك فيها ألاف المواطنين مساندة لعائلة المغدور وللمطالبة بإعدام القتلى.


إقرأ أيضاً:خلاف على سيارة "تعفيش"يودي بحياة ثلاثة أشقاء في السويداء.؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان