فرع الأمن الجنائي في السويداء يلقي القبض على عصابة سرقة.؟ فرع الأمن الجنائي في السويداء يلقي القبض على عصابة سرقة.؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

آخر الأخبار

اعلان

شبكة اخبار السويداء S.N.N

اعلان

الاثنين، 16 يوليو 2018

فرع الأمن الجنائي في السويداء يلقي القبض على عصابة سرقة.؟

فرع الأمن الجنائي في السويداء يلقي القبض على عصابة سرقة.؟

تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي في السويداء من إلقاء القبض على عصابة مكونة من (أسامة – ن) و (طلعت – ع) للاشتباه بهما بالسرقة وبيع المسروقات وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة مصاغ ذهبي وإكسسوارات ومكياجات ومواد غذائية وأجهزة سيشوار ولابتوب عدد 3 وشاشات تلفاز وأدوات كهربائية وملابس، إضافة لسرقة عيادة طبيب وأجهزة راوتر وأجهزة جوال، وسرقة مواد لزوم شقق قيد الإنشاء، ومبلغ مليون ونصف المليون تقريباً من عدة منازل ومحال تجارية في مدينة السويداء ومدينة شهبا، وذلك عن طريق الخلع والكسر أو هدم جدران بعض الأماكن المسروقة.




حيث تمكنت عناصر الأمن من استرداد أغلب المسروقات, وهي المبالغ المالية وحوالي 500 قطعة كهربائية و500 قطعة ملابس، والمصاغ الذهبي وأجهزة اللابتوب، وتمت إعادة المسروقات لأصحابها أصولاً, كما تمت مصادرة السيارة المستخدمة لنقل المسروقات ومصادرة مطرقة حديدية كانت تستخدم لهدم الجدران والسرقة ومصادرة بندقية روسية ومسدس حربي من المقبوض عليهما وتم تنظيم الضبط اللازم وقدم المقبوض عليهما للقضاء أصولاً.

وأكد مصدر مسؤول في فرع الأمن الجنائي أن تصريف المسروقات كان يتم بالتعاون بين عصابات من السويداء والمجموعات المسلحة في الريف الغربي ودرعا، ويعود نجاح المهمة إلى زيادة الوعي من الأهالي وإغلاق سوق تصريف المسروقات في درعا وانتشار دوريات مشتركة جوالة على ساحة المحافظة.

سهى الحناوي

إقرأ أيضاً:بعد مرور عدة أيام على اختفائه العثور على جثمانه بالقرب من قرية نجران بالسويداء؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان