سوريا تشارك لاول في الألعاب العسكرية الدولية.؟ سوريا تشارك لاول في الألعاب العسكرية الدولية.؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

موقع اخباري شامل و مستقل,يهتم بنقل كافة اخبار السويداء و سوريا المحلية والاخبار العربية والعالمية على مدار الساعة..إضافة الى نقل كافة الاخبار الاجتماعية والاقتصادية والثقافية المنوعة التي تخص المجتمع بدقة ومهنية عالية..من السويداء الى العالم ,كونوا معنا ...

آخر الأخبار

اعلان

شبكة اخبار السويداء S.N.N

اعلان

الخميس، 12 يوليو 2018

سوريا تشارك لاول في الألعاب العسكرية الدولية.؟

 سوريا تشارك لاول في الألعاب العسكرية الدولية.؟

ستشارك دبابات سورية وفيتنامية وأفريقية وميانمارية لأول مرة في الألعاب العسكرية الدولية “آرميا-2018” في “بياتلون الدبابات” في إطار الألعاب العسكرية الدولية لعام 2018 في حقل التدريب ألابينو بالقرب من موسكو، وفقا لزفيزدا الروسية، حيث ستتنافس فرق الدبابات في الفترة من 28 يوليو/ تموز إلى 11 أغسطس/ آب.

وكان قد أعلن رئيس التدريب القتالي للقوات البرية، اللواء رومان بينيوكوف في وقت سابق، أنه ستشارك 32 دولة في بياتلون الدبابات كما ستبدأ الألعاب العسكرية الدولية 2018 في 28 يوليو على أراضي سبع دول هي أذربيجان وأرمينيا وبيلاروسيا وإيران وكازاخستان والصين وروسيا بالإضافة إلى الجزائر والسودان ستشاركان في الألعاب لأول مرة.

ويتزايد عدد المشاركين أيضا في هذه الألعاب. وبينما شارك 150 فريقاً من 28 دولة من أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية في ألعاب 2017، يشارك 181 فريقا من 32 دولة في ألعاب 2018. وشاركت 128 فريقاً من 20 دولة في ألعاب 2016.

المصدر: سبوتنيك

إقرأ أيضاً:قطع أثرية تختفي من معبد يهودي بضواحي دمشق وتظهر في إسرائيل.؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان