تزوير تأجيلات دراسية ودفاتر خدمة علم مقابل 150 ألف ليرة سورية فقط !! تزوير تأجيلات دراسية ودفاتر خدمة علم مقابل 150 ألف ليرة سورية فقط !! - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الاثنين، 16 يوليو 2018

تزوير تأجيلات دراسية ودفاتر خدمة علم مقابل 150 ألف ليرة سورية فقط !!

تزوير تأجيلات دراسية ودفاتر خدمة علم مقابل 150 ألف ليرة سورية فقط !!

أثمرت الجهود الحثيثة التي يبذلها فرع الأمن الجنائي في دمشق في ملاحقة وكشف مرتكبي جرائم التزوير في إلقاء القبض على شبكة تمتهن تزوير الوثائق الرسمية مؤلفة من ثلاثة أشخاص، وهم المدعوين ( أ . ح) و( ر. ش ) و( ك. ص ).

ضبط بحوزتهم /41/ واحد وأربعون دفتر خدمة علم فارغاً مزوراً و/9/ تسعة أختام مزورة منسوبة لشعب تجنيد مختلفة، و/59/ تسعة وخمسون دفتر خدمة علم مزوراً بأسماء عدد من الأشخاص، و/150/ مائة وخمسون وثيقة تجنيد مزورة، و/250/ مئتان وخمسون وثيقة موافقة سفر مزورة، و/400/ أربعمائة وثيقة تأجيلات دراسية معدة للتزوير، وقرص ( CD ) وأربع حافظات (فلاشات) لحفظ الوثائق المزورة.




كما ضبط بحوزتهم عدد كبير من شرائح الخطوط الخليوية، وسيارة نوعها (كيا سيراتو) يستخدمونها في تسهيل تنقلهم أثناء عمليات التزوير، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تزوير الكثير من الأوراق الرسمية من دفاتر خدمة وتأجيلات دراسية وموافقات سفر وبيانات تجنيد لعدد كبير من الأشخاص ممن هم في سن التكليف للخدمة الإلزامية أو المتخلفين عنها لتهريبهم خارج القطر،بالاشتراك مع أشخاص متوارين مستخدمين لذلك الأختام والوثائق المزورة التي ضبطت بحوزتهم، مستغلين الأحداث الجارية في القطر وحاجة المواطنين للحصول على هذه الوثائق وخاصةً أبناء المحافظات الشرقية مقابل المنفعة المادية.

حيث يتقاضون من أصحاب العلاقة أو ذويهم مبالغ مالية وقدرها /150.000/ مائة وخمسون ألف ليرة سورية عن كل وثيقة مزورة.

تم حجز السيارة المذكورة، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

صاحبة الجلالة

إقرأ أيضاً:بمواصفات أمنية: قريباً طابع إلكتروني بديل عن الورقي.؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق