الجيش يواصل عملياته على أوكار التنظيمات الإرهابية على محور بلدة صيدا بريف درعا (فيديو) الجيش يواصل عملياته على أوكار التنظيمات الإرهابية على محور بلدة صيدا بريف درعا (فيديو) - شبكة اخبار السويداء S.N.N

موقع اخباري شامل و مستقل,يهتم بنقل كافة اخبار السويداء و سوريا المحلية والاخبار العربية والعالمية على مدار الساعة..إضافة الى نقل كافة الاخبار الاجتماعية والاقتصادية والثقافية المنوعة التي تخص المجتمع بدقة ومهنية عالية..من السويداء الى العالم ,كونوا معنا ...

آخر الأخبار

اعلان

شبكة اخبار السويداء S.N.N

اعلان

الخميس، 5 يوليو 2018

الجيش يواصل عملياته على أوكار التنظيمات الإرهابية على محور بلدة صيدا بريف درعا (فيديو)

الجيش يواصل عملياته على أوكار التنظيمات الإرهابية على محور بلدة صيدا بريف درعا (فيديو)

واصلت وحدات الجيش عملياتها على أوكار التنظيمات الإرهابية على محور بلدة صيدا إلى الشرق من درعا بـ 10 كم عبر توجيه ضربات مركزة على مواقع انتشارها أسفرت عن تدمير عدد من أوكار الإرهابيين وتكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وحققت وحدات الجيش أمس تقدما في حربها على الإرهاب باستعادة السيطرة على قرية كحيل شرق مدينة درعا بنحو 30 كم بعد اشتباكات عنيفة مع التنظيمات الإرهابية المنتشرة فيها وانتهت الاشتباكات بمقتل عدد من أفرادها وفرار الباقين باتجاه بلدتي صيدا والجيزة المجاورتين.

وتواصل وحدات الجيش عملياتها العسكرية على أوكار الارهابيين في ريف درعا وسط حالة من التخبط والانهيار في صفوفهم وفرار العشرات منهم وأسفرت العمليات حتى الآن عن تحرير العديد من القرى والبلدات بينما أرغمت المجموعات المسلحة في مناطق أخرى على الاستسلام تحت ضغط العمليات العسكرية وتسليم أسلحتها وذخيرتها.




هذا واعتدت المجموعات الإرهابية المنتشرة في درعا البلد وبلدة النعيمة على الأحياء السكنية في مدينة درعا بعشرات القذائف مساء امس في حين قامت وحدات من الجيش العربي السوري بالرد على مصادر إطلاق القذائف بالأسلحة المناسبة.

وذكر مصدر أن عشرات القذائف أطلقها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له سقطت بعد ظهر اليوم على أحياء السحاري والبانوراما والكاشف والضاحية ما تسبب بإصابة مدنيين بجروح أحدهما طفل ووقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات.

وكانت التنظيمات الإرهابية اعتدت أمس بعدة قذائف على الأحياء السكنية في مدينة درعا وتسببت بدمار كبير بالمنازل والبنى التحتية دون وقوع إصابات بين المدنيين بينما أصيب ثلاثة مدنيين أمس الأول في اعتداءات مماثلة على بلدة داعل التي انضمت إلى المصالحة مؤخرا وحي الكاشف في مدينة درعا.

ولفت المصدر أن وحدة من الجيش ردت على مصادر إطلاق القذائف في بلدة النعيمة وحي الجمرك القديم على أطراف درعا البلد بتوجيه ضربات مدفعية مركزة أسفرت عن تدمير عدد من منصات إطلاق القذائف وتكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد.





سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان