الجيش السوري يواصل عملياته وتقدمه في ريف درعا الشرقي. الجيش السوري يواصل عملياته وتقدمه في ريف درعا الشرقي. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الاثنين، 25 يونيو 2018

الجيش السوري يواصل عملياته وتقدمه في ريف درعا الشرقي.

الجيش السوري يواصل عملياته وتقدمه في ريف درعا الشرقي.

تابعت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها العسكرية على أوكار الإرهابيين في ريف درعا الشرقي وسط حالة من التخبط والفرار الجماعي في صفوفهم، 

حيث وجهت ضربات محكمة على تجمعات وأوكار المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم (جبهة النصرة) في منطقة اللجاة وقرى الريف الشرقي قضت خلالها على العديد من الإرهابيين، مما أسفر عن تدمير آليات مزودة برشاشات ثقيلة ومنصات لإطلاق القذائف الصاروخية كان الإرهابيون يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية ضد الأهالي.

واستشهد أمس مواطنان رجل وطفل وأصيب 5 آخرون بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على حي الكاشف ومحيط البانوراما بمدينة درعا.

وبينت المراسلة أن وحدات من الجيش حققت تقدماً جديداً باتجاه بلدة بصر الحرير بالريف الشمالي الشرقي بعد مقتل وإصابة العديد من إرهابيي (جبهة النصرة) والمجموعات المرتبطة به مشيرة إلى أن وحدات الجيش تعمل على تثبيت نقاطها العسكرية في المناطق التي تقدمت إليها بعد إزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون بين منازل المواطنين والطرقات الرئيسية.

وكانت وحدات من الجيش حققت أمس تقدماً على محور قرى الشومرة والمدورة والعلالي في منطقة اللجاة بريف درعا الشرقي بعد القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير عتادهم وسط حالة من الانهيار في صفوفهم تحت الضربات المركزة على تحصيناتهم ومحاور تحركاتهم.

المصدر: سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق