بالصور:ضبط اطناناً من بقايا الفروج الفاسد ضمن مسلخ في مدينة داريا بريف دمشق! بالصور:ضبط اطناناً من بقايا الفروج الفاسد ضمن مسلخ في مدينة داريا بريف دمشق! - شبكة اخبار السويداء S.N.N

آخر الأخبار

Home Top Ad

شبكة اخبار السويداء S.N.N

الجمعة، 15 يونيو 2018

بالصور:ضبط اطناناً من بقايا الفروج الفاسد ضمن مسلخ في مدينة داريا بريف دمشق!

بالصور:ضبط اطناناً من بقايا الفروج الفاسد ضمن مسلخ في مدينة داريا بريف دمشق!

بناءً على المعلومات الواردة الى فرع الامن الجنائي بريف دمشق عن وجود مسلخ غير مرخص في بيادر نادر - مفرق داريا بريف دمشق يعمل فيه اكثر من 80 عامل وعاملة يستثمره المدعو ( خ - د ) ومعد لاعادة انتاج مخلفات الدواجن ( نثر الفروج ) واللحوم الغير صالحة للاستهلاك البشري وبيعها في مدينة دمشق وريفها على انها لحم كباب فروج .

بناءً على ذلك تم تحري المكان المذكور والقاء القبض على القائمين على العمل في المسلخ وضبط كمية اربعة اطنان ونصف الطن (4500) كغ من مخلفات الدجاج التي يتم طحنها مع العظام والجلود ويتم اعادة تصنيعها وتغليفها وتوزيعها على محلات منتجات الفروج في مدينة دمشق وريفها كلحوم طازجة ومطابقة للمواصفات الصحية ، كما تم استدعاء دوريتين من مديرية تموين ريف دمشق ومديرية صحة ريف دمشق لاستكمال الاجراءات القانونية بحق المخالفين .

وبالتحقيق مع المقبوض عليهم من قبل فرع الامن الجنائي بريف دمشق اعترفوا بانهم يقومون بشراء مخلفات الدواجن بحجة (طعام للكلاب) بمبالغ زهيدة بما يعادل (10) ليرات سورية للكيلو غرام الواحد ويقومون بنقلها الى المسلخ لطحنها واعادة تصنيعها وتغليفها وبيع الكيلو غرام الواحد من (800) الى (1000) ليرة سورية في اسواق مدينة دمشق وريفها كلحوم طازجة (كباب فروج) .

تم مصادرة كميات اللحوم واتلافها اصولاً وتم تشميع المسلخ بالشمع الاحمر ومازالت الدوريات مستمرة بالبحث والتحري لضبط ومكافحة اي مخالفة مشابهة تضر في صحة المواطنين وسوف يتم العمل على تقديم المقبوض عليهم الى القضاء المختص .

المصدر-الشرطة Police








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad