التنظيمات الإرهابية تستهدف محيط حران والطيرة وتعارة والقريا بريف السويداء بقذائف هاون. التنظيمات الإرهابية تستهدف محيط حران والطيرة وتعارة والقريا بريف السويداء بقذائف هاون. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 21 يونيو 2018

التنظيمات الإرهابية تستهدف محيط حران والطيرة وتعارة والقريا بريف السويداء بقذائف هاون.

التنظيمات الإرهابية تستهدف محيط حران والطيرة وتعارة والقريا بريف السويداء بقذائف هاون.

استهدفت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الريف الشرقي لمحافظة درعا امس محيط قرى حران والطيرة وتعارة بريف السويداء الغربي بعدد من قذائف الهاون.

حيث سقطت 4 قذائف مصدرها الإرهابيون المنتشرون في المناطق المتاخمة ,عند مدخل القرية الجنوبي ومحيطها ما تسبب بأضرار مادية في أماكن سقوطها دون وقوع إصابات فيما سقطت قذيفة في قرية الطيرة أدت إلى أضرار بأحد المنازل وقذيفتان في قرية تعارة دون حدوث أضرار أو إصابات.

كما استهدفت المجموعات الارهابية المنتشرة في بصرى الشام بريف درعا, بلدة القريا بقذيفتان اقتصرت الاضرار على المادية في مكان سقوطها دون تسجيل اية صابات في صفوف المدنيين , وبالتوازي قام الجيش العربي السوري بالرد على مصادر اطلاق القذائف .

واعتدى إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته المنتشرة في الريف الشرقي لمحافظة درعا بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في مدينة السويداء وقرى المجيمر ولبين ودويرة بريف المحافظة الغربي ما تسبب بأضرار مادية في منازل المدنيين وممتلكاتهم وعدد من السيارات الخاصة المركونة في المكان.

وتنتشر في ريف السويداء المحاذي لمنطقة اللجاة وريف درعا الشرقي تنظيمات إرهابية يتبع معظمها لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي وتعتدي بشكل متكرر على القرى والبلدات والمدن المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون وبزرع العبوات الناسفة على الطرق أو إطلاق الرصاص الحي على السيارات المارة ونصب الكمائن حيث ارتقى جراء ذلك عدد من الشهداء وجرح العشرات واختطف العديد من المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق