هديل أبو رسلان.. موهبة واعدة في رياضة الكاراتيه بالسويداء هديل أبو رسلان.. موهبة واعدة في رياضة الكاراتيه بالسويداء - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 7 يونيو 2018

هديل أبو رسلان.. موهبة واعدة في رياضة الكاراتيه بالسويداء

هديل أبو رسلان.. موهبة واعدة في رياضة الكاراتيه بالسويداء

تفوقت لاعبة نادي العربي هديل أبو رسلان في رياضة الكاراتيه ولفتت إليها الأنظار بعد تسجيلها نتائج مميزة ضمن بطولات المحافظة والجمهورية وتقديمها مستوى فنياً جيداً استحقت عليه إعجاب واهتمام المعنيين باللعبة.

اللاعبة أبو رسلان مفعمة بالنشاط و الحيوية وتمتلك إرادة قوية لتحقيق النجاحات الرياضية ما يعطيها دافعاً للاستمرارية لتكون بطلة رياضية في لعبة تحتاج للكثير من الجد والعمل.

وفي حديثها لنشرة سانا الرياضية تقول أبو رسلان 14 عاماً: “إنها بدأت بممارسة اللعبة منذ صغرها بتشجيع من شقيقها ضمن مركز تدريبي في قريتها “بارك” بإشراف المدرب حسام غيث لتواصل بعد انتقالها للسكن بمدينة السويداء قبل سنوات التدريب مع نادي العربي بإشراف المدرب علاء زين الدين الذي كان له الفضل في تطوير مستواها”.

وتطمح أبو رسلان التي تستعد حالياً للمشاركة في بطولة الجمهورية للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني والفوز ببطولات على مستوى عربي وعالمي والمشاركة في بطولات العالم .

من جانبه أوضح المدرب علاء زين الدين أن اللاعبة هديل ملتزمة وخلوقة وحبها للكاراتيه ومتابعتها للتمرين جعلاها تتميز على جميع من ينازلها على البساط لافتاً إلى أن فوزها في البطولات مع غيرها من أبطال اللعبة بالمحافظة يتحقق رغم ضعف التجهيزات الخاصة باللعبة التي تتطلب مزيداً من الدعم للنهوض بواقعها نحو الأفضل.

والد اللاعبة ماهر أبو رسلان أشار إلى أنه لن يبخل يوماً بتوفير الدعم المادي والمعنوي لابنته للوصول بها إلى مرحلة متقدمة في اللعبة وذلك بما يتكامل مع موهبتها المتميزة أيضاً في مجال الغناء وتفوقها الدراسي مؤكداً ضرورة توفير جميع مستلزمات النجاح و التفوق للاعبي الكاراتيه بمحافظة السويداء.

يذكر أن هديل نالت بطولات الجمهورية بمسابقة الكاتا الفردي لأعوام 2016 و 2017 و 2018 على التوالي والمركز الثالث بالقتال الفردي كأول مشاركة لها بمنافسات القتال العام الماضي إضافة لفوزها ببطولة الكاتا الجماعي العام الحالي.

عمر الطويل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق