في يوم واحد وبظروف متعددة اختطاف اربعة مواطنين في السويداء !! في يوم واحد وبظروف متعددة اختطاف اربعة مواطنين في السويداء !! - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

السبت، 16 يونيو 2018

في يوم واحد وبظروف متعددة اختطاف اربعة مواطنين في السويداء !!

في يوم واحد وبظروف متعددة اختطاف اربعة مواطنين في السويداء !!

في شيكاغو"السويداء" كما يحلو للبعض تسميتها في ظل انفلات أمني غير مسبوق, تعرض عدة مواطنين لعمليات خطف في السويداء بظروف متعددة خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية.

حيث اقدم مجهولون ظهيرة يوم الجمعة 15-6-2018.على اختطاف المواطنين (صالح كحيلان) و(جمال كحيلان) المنحدران من دوما بريف دمشق ,



وأوضحت مصادر محلية, أن كحيلان كانوا يستقلون سيارة كيا ريو فضية اللون عندما اعترضهم مسلحون قرب جسر الأعوج في مدينة السويداء وقاموا بخطفهم وسرقة السيارة واقتيادهم إلى جهة مجهول.

الى ذلك اشارت مصادر إلى أن المواطن (محمود عايد الأحمد) البالغ 50 عامأً من العمر المنحدر من محافظة الحسكة, تعرض للخطف قرب مدينة شهبا بعد استدراجه من مدينة دمشق بحجة شراء سياره تحمل الرقم 152376 من قبل مجهولين.



وفي سياق متصل, تعرض المواطن (خالد عبد المولى عوض) من محافظة درعا للخطف والبالغ من العمر 74 عام للخطف عند دوار العمران في مدينة السويداء صباح يوم الجمعة.

وذكرت مصادر مقربة من (عوض) أنه كان مع زوجته في سيارة أثناء اعتراض مسلحين له في السويداء, حيث اعتدوا عليه بالضرب رغم وضعه الصحي السيء, وقاموا بخطفه أمام زوجته واقتياده لمكان مجهول.

يذكر ان عوض تعرض للخطف قبل عام ونصف أيضا في محافظة السويداء, وأطلق الخاطفون سراحه بعد دفع عائلته لفدية مالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق