رجل إطفاء بحلب ينقذ "مانيكان" ملابس من حريق لاعتقاده أنها سيدة!! رجل إطفاء بحلب ينقذ "مانيكان" ملابس من حريق لاعتقاده أنها سيدة!! - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الاثنين، 18 يونيو 2018

رجل إطفاء بحلب ينقذ "مانيكان" ملابس من حريق لاعتقاده أنها سيدة!!

رجل إطفاء بحلب ينقذ مانيكان ملابس من حريق لاعتقاده أنها سيدة!!

وقعت يوم السبت في مدينة حلب طرفة مع أحد عناصر فوج إطفاء حلب، أثناء عملية اطفاء حريق شب في ورشة خياطة بحي الأعظمية.

وبين رجل الإطفاء الذي حصلت معه الحادثة فؤاد الأتاسي لتلفزيون الخبر أنه “أثناء اخماد الحريق وعند دخولي المستودع لاحظت أن امرأة محجبة ثلاثينية واقفة وسط الدخان الكثيف بمسافة بعيدة”.

وبين أتاسي أنه “بعد محاولات متكررة للوصول إلى المرأة من أجل إنقاذها، تمكنت أخيراً من ذلك لأكتشف أنها “ملكان” للعرض ترتدي لباساً كاملاً متضمناً “غطى صلاة”.

والتقط الإطفائي صورة تذكارية مع الدمية التي كافح لإخراجها من الحريق، ليعيش الجميع “بسبات ونبات”.

ويتعرض عناصر الإطفاء خلال عملهم للعديد من المواقف الطريفة، و القصص غير المألوفة التي بعضها يكون مضحك وبعضها من الممكن أن يكون حزين ومؤسف.

وكما حصل منذ حوالي الأسبوع أيضاً أمام حريق مطعم “سبونج بوب” بحي الموغامبو، حيث استغرب العناصر وقوف شاب يبكي أمام المحل بطريقة جعلته يعاني من التقاط نفسه.

وتبين بعد نجاح محاولات التهدئة من روع الشاب أنه يعمل في المحل ولم يستطع انقاذ بطاقته الامتحانية ودفتره العسكرية، علمأً أنه طالب بكالوريا وفحصه بعد يوم.

وقام فوج الاطفاء حينها بإعطاء الشاب ضبط كامل عن الحادث لمساعدته في الدخول للفحص ومساعدته في شعبة التجنيد للحصول على دفتر خدمة علم جديد.

ولا يقتصر عمل فوج اطفاء حلب على الحرائق والبشر فقط، بل قام الفوج عدة مرات بانقاذ حيوانات أليفة، أكثرها قطط تكون عالقة في مداخن أو مصابة بأماكن عالية، حتى أن أحد عمليات الانقاذ كانت لقطة عالقة في مصعد بناء سكني.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق