قيس الشيخ نجيب: مسلسل “الهيبة” لا يجذبني كمشاهد لأننا شبعنا عنفاً ودماً في البلاد العربية قيس الشيخ نجيب: مسلسل “الهيبة” لا يجذبني كمشاهد لأننا شبعنا عنفاً ودماً في البلاد العربية - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 7 يونيو 2018

قيس الشيخ نجيب: مسلسل “الهيبة” لا يجذبني كمشاهد لأننا شبعنا عنفاً ودماً في البلاد العربية

قيس الشيخ نجيب: مسلسل “الهيبة” لا يجذبني كمشاهد لأننا شبعنا عنفاً ودماً في البلاد العربية

عبّر الممثل السوري قيس الشيخ نجيب عن رأيه بصراحة بالممثلين عابد فهد في مسلسل “طريق” وتيم حسن في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، والعملان يعرضان في الموسم الرمضاني الحالي.

قيس أثنى على الأداء الرائع لـ تيم وعابد كممثلين ولكن لم يخف عدم إعجابه بموضوع مسلسل “الهيبة العودة”، كما أشار إلى أن عابد فهد يلعب في منطقة جديدة في مسلسل “طريق”.

وقال قيس الشيخ نجيب الذي يتقاسم بطولة مسلسل “جوليا” الكوميدي مع ماغي بو غصن” عن عابد فهد وتيم حسن:”هما ممثلان لديهما تاريخهما الفني وقدما الكثير من الأعمال والبطولات الكبيرة، ولكن بالنسبة إليّ فإن موضوع مسلسل “الهيبة” لا يجذبني كمشاهد لأننا شبعنا عنفاً ودماً في البلاد العربية، ويجب أن نبتعد عن هذه المواضيع. تيم كممثل “شاطر” ولا يمكن أن يختلف إثنان أنه شاطر وموهوب ويعطي كل شخصية حقها. أما عابد فهد فهو يلعب في منطقة جديدة ولكنن لا يمكنني أن أحكم على مسلسله لأنني لم أشاهد سوى حلقات قليلة منه ويجب أن تتنظر لكي نرى تطورات الشخصية”.

يشار إلى أن مسلسل “جوليا” يعرض في الموسم الرمضاني 2018 ويشارك في بطولته إلى جانب قيس الشيخ نجيب وماغي بو غصن، تقلا شمعون وليليا أطرش، جيسي عبده ووسام صباغ، وهو من كتابة مازن طه وإخراج إيلي حبيب، وتغني شارته الفنانة نانسي عجرم، وهي أغنية بعنوان “عم بتغيّر” من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان الفنان زياد برجي.

المصدر: سيدتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شبكة اخبار السويداء S.N.N