العثور على رجل مفارقاً الحياة في برميل في دمشق.. ووزارة الداخلية تكشف الفاعل العثور على رجل مفارقاً الحياة في برميل في دمشق.. ووزارة الداخلية تكشف الفاعل - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الثلاثاء، 26 يونيو 2018

العثور على رجل مفارقاً الحياة في برميل في دمشق.. ووزارة الداخلية تكشف الفاعل

العثور على رجل مفارقاً الحياة في برميل في دمشق.. ووزارة الداخلية تكشف الفاعل

وردت معلومات إلى قسم شرطة القصاع في دمشق بوجود جثة شخص مجهول الهوية ضمن برميل بلاستيكي في محلة الطبالة، وعلى الفور توجهت دورية من فرع الأمن الجنائي إلى المكان وقامت بإخراج الجثة من البرميل فتبين أنها تعود للمغدور ( م . ع )، وعليها آثار دماء، ووجدت علبة دواء وظرف حبوب مخدرة.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات عن الضحية توصل فرع الأمن الجنائي في دمشق إلى معرفة الفاعل، وقام بإلقاء القبض على المدعو ( ع . خ )، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تعاطي مادة الهيروئين المخدر برفقة المغدور وأشخاص متوارين، وأثناء تعاطيه المخدرات برفقة المغدور قام الأخير بحقن نفسه بجرعة من تلك المادة فظهرت عليه علامات اختلاج وفقدان الوعي، عندها قام المقبوض عليه بحل مادة الملح بالماء وحقن المغدور بها، ثم وضع مادة الملح في فمه محاولاً إيقاظه لكنه فارق الحياة، عندها قام بإحضار برميل بلاستيك ووضع الجثة فيه ونقلها بواسطة عربة إلى محلة الطبالة وقام برميها قرب أحد المحلات.

مازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

المصدر: وزارة الداخلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق