اشتباك مسلح يودي بحياة شاب وإصابة خمسة أخرين في مدينة صلخد بالسويداء!! اشتباك مسلح يودي بحياة شاب وإصابة خمسة أخرين في مدينة صلخد بالسويداء!! - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 14 يونيو 2018

اشتباك مسلح يودي بحياة شاب وإصابة خمسة أخرين في مدينة صلخد بالسويداء!!

اشتباك مسلح يودي بحياة شاب وإصابة خمسة أخرين في مدينة صلخد بالسويداء!!

توفي الشاب "رفعت جمال صبح" متأثرا بإصابة تعرض لها إثر اشتباك مسلح وقع في مدينة صلخد جنوب السويداء أمس الاربعاء 13-6-2018.بالاضافة لإصابة خمسة أشخاص أخرين.

وأفاد مراسل شبكة اخبار السويداء في مدينة صلخد بأن إشتباك مسلح حدث في سوق المدينة إثر خلاف يعود لحوالي اسبوع, بعد تعرض أحد افراد عصابة مسلحة في المدينة لحادث دراجة نارية نقل على إثره إلى مستشفى صلخد, ليقوم زملاؤه حينها بتكسير نوافذ في المستشفى نتيجة عدم تواجد طبيب مناوب وخطورة وضع المصاب الذي نقلوه إلى مستشفى السويداء.

وأضاف المراسل ان أحد أفراد كادر المستشفى من عائلة صبح كان متواجدا حين قيام الشبان بتحطيم الزجاج, مشيراً إلى ان اقارب صبح إستائوا من تصرف أفراد العصابة التابع لما يدعى "رجال الكرامة",حيث قاموا مساء اليوم بإزالة بسطة بيع خضروات لأحد الشبان الذين حطموا الزجاج في المستشفى الأمر الذي أدى لتطور الموقف بين الفريقين لاطلاق نار بين الطرفين.

وقد نتج عن إطلاق النار وفاة الشاب رفعت بالاضافة لاصابة كلاً من (( مهند الشعار - فهد عبيد - رواد النبواني - رواد بالي - نذير حمزه )) وقالت مصادر ان جميع الأسماء كانوا على الحادثة دون أن يكن لهم علاقة بالمشكلة .

وقد شهدت المدينة توتراً وسط استنفار من الجانبين, ومحاولة من الوجهاء التدخل السريع لحل الإشكال وعدم السماح له بالتطور.حيث تجدد إطلاق النار في وقت لاحق واستنفار للجان الشعبية وشباب صلخد بحثا عن المدعو وسام العيد متزعم العصابة حسب مصادر في مدينة صلخد و الذي يعتقد بأنه قد هرب من صلخد بعد حصول الأشتباكات .

شبكة اخبار السويداء S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق