"مواصلة الخيمة الرمضانية لنهاية العيد"استعدادات لعطلة عيد الفطر في السويداء.؟ "مواصلة الخيمة الرمضانية لنهاية العيد"استعدادات لعطلة عيد الفطر في السويداء.؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

آخر الأخبار

اعلان

شبكة اخبار السويداء S.N.N

اعلان

الأربعاء، 13 يونيو 2018

"مواصلة الخيمة الرمضانية لنهاية العيد"استعدادات لعطلة عيد الفطر في السويداء.؟

"مواصلة الخيمة الرمضانية لنهاية العيد"استعدادات لعطلة عيد الفطر في السويداء.؟

بينت مديرة فرع المؤسسة السورية للتجارة في السويداء المهندسة هيام القطامي أنه تم وضع جدول مناوبات لمنافذ وصالات البيع للعمل بالتناوب بالمدينة والأرياف خلال فترة العيد مع مواصلة الخيمة الرمضانية لنهاية العيد لتوفير مختلف المواد للمواطنين بأسعار منافسة إضافة لإقامة حفلات فنية ورياضية ضمن موقع الخيمة.

وللرقابة على الأسواق خصصت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحسب مديرها فادي مسعود دورية في اليوم الأول للعيد لحالات الطوارئ واستقبال شكاوى المواطنين ودوريتين لمركز المدينة وأحيائها في اليومين الثاني والثالث لمتابعة ما يباع للمواطنين من مواد غذائية وكذلك عمل الأفران الخاصة والعامة مع تزويد الدوريات بآليات للتعامل أيضا مع الشكاوى المقدمة من الأرياف.

وأشار مدير الصحة الدكتور حسان عمرو إلى اعتماد المراكز الصحية في “عريقة والقريا والغارية وملح وشهبا والصورة الكبيرة ومركز الإيواء في معسكر الطلائع” لتكون جاهزة للعمل خلال فترة العيد مع توفير جميع احتياجاتها من المستلزمات الطبية لتشكل إضافة لعمل المشافي الحكومية المستمرة بالعمل.

وفيما يتعلق بمادة الخبز ذكر مدير فرع الشركة العامة للمخابز الآلية بالسويداء المهندس عادل علم الدين أنه سيتم العمل لزيادة كمياتها المنتجة خلال اليومين السابقين للعيد لتلبية احتياجات المواطنين مبينا أن المخابز العامة ستعطل في اليومين الأول والثاني مع عودتها للإنتاج في اليوم الثالث للعيد.

سانا 

إقرأ أيضاً:“لقمتنا سوا 4”مبادرة في السويداء لتوزيع وجبات إفطار وسحور ومساعدات خلال شهر رمضان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان