افتتاح 3 ممرات إنسانية آمنة لخروج المدنيين من مناطق انتشار الإرهابيين في ريف درعا افتتاح 3 ممرات إنسانية آمنة لخروج المدنيين من مناطق انتشار الإرهابيين في ريف درعا - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الخميس، 28 يونيو 2018

افتتاح 3 ممرات إنسانية آمنة لخروج المدنيين من مناطق انتشار الإرهابيين في ريف درعا

افتتاح 3 ممرات إنسانية آمنة لخروج المدنيين من مناطق انتشار الإرهابيين في ريف درعا

قامت الجهات المعنية في درعا امس بفتح ثلاثة ممرات انسانية آمنة لتسهيل خروج المدنيين الراغبين من مناطق انتشار التنظيمات الإرهابية في الريفين الشرقي والغربي.

وذكرت مراسلة سانا الحربية في درعا أن الممرات على ثلاثة اتجاهات ممر للمنطقة الشرقية على اتجاه خربة غزالة والممر الثاني على اتجاه المنطقة الغربية داعل خربة غزالة والممر الثالث على اتجاه كفر شمس دير البخت وهي مجهزة بمختلف المستلزمات من مواد إغاثية وسيارات إسعاف.

وبينت المراسلة أن الممرات افتتحت منذ الساعة السابعة صباحا لاستقبال العائلات الخارجة من مناطق انتشار الإرهابيين وستفتح على مدار الساعة.

ولفتت المراسلة إلى أن الجهات المعنية قامت بتجهيز مركزي إقامة مؤقتة الأول في مدينة ازرع والثاني في بلدة جباب مع ترك حرية القرار للمواطنين بالذهاب لأي مكان يريدونه داخل سورية.

وأشارت المراسلة إلى أن مديرية صحة درعا أقامت نقطة طبية مع كادرها وموادها ضمن مركز الاقامة المؤقتة وعيادة متنقلة لتقديم الخدمات الطبية والإسعافية للمواطنين والترصد التغذوي واللقاحات.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق