تالا مكارم موهبة صغيرة واعدة في رياضة الجمباز بالسويداء تالا مكارم موهبة صغيرة واعدة في رياضة الجمباز بالسويداء - شبكة اخبار السويداء S.N.N

آخر الأخبار

Home Top Ad

شبكة اخبار السويداء S.N.N

الاثنين، 4 يونيو 2018

تالا مكارم موهبة صغيرة واعدة في رياضة الجمباز بالسويداء

 تالا مكارم موهبة صغيرة واعدة في رياضة الجمباز بالسويداء

الإصرار على الفوز و الطموح المتواصل لتطوير المستوى الفني يشكل سمة بارزة لدى لاعبة نادي شهبا برياضة الجمباز تالا مكارم التي أثبتت حضورها مؤخراً لتبشر بمستقبل بطلة رياضية.

مكارم 11عاما الملتزمة بتدريباتها رغم ضعف وقلة التجهيزات اللازمة المطلوبة لها و لزميلاتها نجحت بتحقيق مراكز متقدمة عديدة في بطولات المحافظة و الجمهورية التي شاركت بها للفئات العمرية الصغيرة على مدار السنوات القليلة الماضية.

و قالت مكارم إنها بدأت بممارسة اللعبة منذ كان عمرها سبع سنوات حيث وجدت فيها جمالية عند مشاهدتها للاعبات العالميات وما حفزها أكثر للاستمرار فيها تشجيع الأهل مشيرة إلى أن طموحها الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني و الفوز ببطولات على مستوى عربي وعالمي ونيل شهادات متقدمة في التدريب والتحكيم.

مدربة الجمباز في نادي شهبا “رندة الريشاني” لفتت إلى أن مكارم لاعبة متميزة تسعى دائما لتكون الأفضل بين اللاعبات وتجيد تنفيذ الحركات المطلوبة منها و تحقق مراكز جيدة رغم قصر عمرها التدريبي متوقعة لها أن تكون بطلة في حال توافرت لها الظروف المناسبة.

وبينت “ماجدة الحرفوش” والدة اللاعبة مكارم أن ابنتها لديها شخصية قوية و لتعزيز ذلك تم تشجيعها لممارسة الجمباز منذ صغرها حيث تجتهد كثيرا في تدريباتها وتتمرن حتى ضمن المنزل ولديها إصرار للوصول إلى هدفها لافتة إلى تكامل تميزها الرياضي مع تفوقها الدراسي و براعتها في مجال الرسم أيضا.

عمر الطويل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad