تحديد العاشر من الشهر القادم موعد استقبال طلبات الإقراض للمشروعات المتناهية الصغر في السويداء تحديد العاشر من الشهر القادم موعد استقبال طلبات الإقراض للمشروعات المتناهية الصغر في السويداء - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الخميس، 28 يونيو 2018

تحديد العاشر من الشهر القادم موعد استقبال طلبات الإقراض للمشروعات المتناهية الصغر في السويداء

تحديد العاشر من الشهر القادم موعد استقبال طلبات الإقراض للمشروعات المتناهية الصغر في السويداء

حدد فرع صندوق المعونة الاجتماعية بالسويداء العاشر من الشهر القادم موعدا لبدء استقبال طلبات التسجيل على قروض لتنفيذ مشروعات متناهية الصغر.

وفي تصريح لمراسل سانا أوضحت مديرة الفرع نبيهة صعب أن القروض تمنح من المصرف الزراعي التعاوني بموجب الاتفاقية مع إدارته وبسقف قدره 2 مليون ليرة ومدة سداد تتراوح بين ثلاث وأربع سنوات وبفائدة 1 بالمئة ويتكفل الصندوق بسداد قيمة 4 بالمئة من الفائدة كنوع من الدعم الاجتماعي.

ولفتت صعب إلى أن قائمة المشروعات المشمولة بالإقراض تتضمن زراعة الفطروخبز التنور السياحي وصناعة المخللات والمربيات بأنواعها والألبان والأجبان وتجفيف الفاكهة وتعبئة الحبوب وتربية الدجاج البياض والنحل وتسمين العجول والخراف وجرش وغربلة الأعلاف وصناعة السجاد اليدوي وأعمال الخياطة والحدادة والقصابة ومشحم ومغسل السيارات.

وأشارت صعب إلى أهمية هذه الخطوة لاستهداف الأسر الأشد فقرا وتثبيتهم في قراهم والمساهمة بخلق مشروعات مدرة للدخل وتحقيق تنمية في الريف.

ويمكن الإطلاع على شروط الاستفادة من القروض عبر مراجعة فرع صندوق المعونة الاجتماعية بمدينة السويداء .

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق