المحافظ يتفقد تشكيلاتنا المقاتلة في البادية الشرقية لمحافظة السويداء. المحافظ يتفقد تشكيلاتنا المقاتلة في البادية الشرقية لمحافظة السويداء. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الاثنين، 18 يونيو 2018

المحافظ يتفقد تشكيلاتنا المقاتلة في البادية الشرقية لمحافظة السويداء.

المحافظ يتفقد تشكيلاتنا المقاتلة في البادية الشرقية لمحافظة السويداء.

تفقد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي وأمين فرع الحزب فوزات شقير تشكيلاتنا المقاتلة في البادية الشرقية لمحافظة السويداء.

المحافظ خاطب الجنود الأبطال بأن معنوياتهم العالية وهممهم التي لاتقبل إلا بالنصر ترسخ اليقين الثابت بأن تطهير البلاد من رجس الإرهاب أصبح مسألة وقت فقط، كما اطلع على أوضاعهم من كافة النواحي مؤكداً جهوزية مؤسسات الدولة في محافظة السويداء للبقاء على استنفار كامل لتأمين كل المستلزمات والخدمات المطلوبة، وعايد المحافظ الجنود البواسل بتقديم كميات من الهدايا العينية المختلفة.

وأكد أمين الفرع أنه لاخوف على وطنٍ يملك هذه الجباه العالية والهمم القوية والزنود القابضة على الزناد في وجه أي معتدٍ آثم، مشيراً أن المؤامرة على سورية تلفظ أنفاسها الأخيرة وهاهو الإرهاب وداعمية يجرون ذيول هزيمتهم باحثين عن مخرج لخيبتهم وأنوفهم التي تمرغت في التراب السوري.

من جانبه أشار مصدر عسكري رفيع أثناء الزيارة أن محافظة السويداء أبعد ما تكون عن الخطر من الجهة الشرقية مؤكداً أن الجهة الغربية على موعد مع نصر يسجله جيشنا البطل كما فعل على كل التراب السوري، وحيّا أهالي المحافظة الذين كانوا كعادتهم الظهير الأمين والسند والعون لجيشهم 
وأكّد عدد من الجنود أنهم لن يغادروا المكان دون التطهير الكامل من رجس الدواعش وأردف أحدهم عند سؤاله عن اقتراب النصر أن هذا السؤال أصبح من الماضي فالنصر أنجز وما نقوم به اليوم هو التطهير والتثبيت.

المكتب الصحفي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق