ثالث خسارة عربية في في المونديال,المغرب يخسر أمام إيران .(فيديو) ثالث خسارة عربية في في المونديال,المغرب يخسر أمام إيران .(فيديو) - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الجمعة، 15 يونيو 2018

ثالث خسارة عربية في في المونديال,المغرب يخسر أمام إيران .(فيديو)

ثالث خسارة عربية في في المونديال,المغرب يخسر أمام إيران .(فيديو)

تكبد المنتخب المغربي هزيمته الأولى في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا،بعد خسارته اليوم، أمام نظيره الإيراني بهدف دون مقابل.


حيث سيطر التعادل السلبي على مجريات شوط المباراة الأول، واستطاع المنتخب المغربي تهديد المرمى الإيراني لأكثر من مرة، وسيطر على مجريات اللقاء منذ لحظاته الأولى، وأضاع المغرب أربعة فرص كانت كفيلة بتسجيل أهداف محققة، وهدد المنتخب الإيراني المرمى المغربي مرة واحدة فقط، لكن الدفاع المغربي أفشل محاولته.

وفي الشوط الثاني تابع المنتخب المغربي هجومه على المرمى الإيراني دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف، وتعرض لاعبا المنتخبين لإصابات استدعت تغييرات في صفوف المنتخبين.

وسجل المهاجم المغربي عزيز بوهدوز الهدف الوحيد في المباراة، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وحصد المنتخب الإيراني بهذا الفوز 3 نقاط ثمينة، تصدر بها المجموعة الثانية مؤقتا، في انتظار إجراء مباراة أخرى عن هذه المجموعة، والتي ستجمع في وقت لاحق اليوم، بين إسبانيا والبرتغال.

في المقابل، تعقدت مهمة المغرب بهذه الهزيمة، في المنافسة على أحد المركزين المؤهلين إلى الدور الثاني.

وسيواجه "أسود الأطلس" في الجولة المقبلة البرتغال، على أن يختتموا مبارياتهم في دور المجموعات بمواجهة إسبانيا.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق